عمرو مصطفى يشن حربا على مقدمي "التوك شو" بادئا بيوسف الحسيني

تم النشر: تم التحديث:
MEDIA
HuffpostArabi

شنّ الملحن المصري عمرو مصطفى هجوما على إعلاميي برامج "التوك شو" واصفا إياهم بأنهم يعتاشون على كوارث البلد ومهاجما بشكل خاص الإعلامي يوسف الحسيني.

ودعا مصطفى متابعي صفحته إلى التفاعل مع المادة إن كانوا يشاركونه الشعور بالضجر من مقدمي تلك البرامج أو كانوا يشعرون بأن هذه الفئة من الإعلاميين تعيش على الارتزاق من مصائب المواطنين ومشاكلهم مقابل حصد الدولارات أو كانوا يشاركونه الإحساس أن مصر بدأت التقهقر إلى الخلف منذ بدأت تلك النوعية من البرامج في الظهور.


amr

ونشر مصطفى في بوست آخر صورة ليوسف الحسيني مقدم برنامج "السادة المحترمون" على قناة ON TV مطالبا الجمهور بكتابة رأيه فيه.

انا نفسي اعرف رائيكم في اعلامي الفضائيات وعايز اعرف عملوا ايه لمصر نبدأ بيوسف الحسيني اترك تعليق عمل ايه لبلده

Posted by ‎Amr mostafa عمرو مصطفى‎ on Tuesday, November 10, 2015

متابعو صفحة مصطفى انهالوا بتعليقات تجاوز عددها الألف، تنتقد الإعلامي المذكور وغيره من مقدمي برامج "التوك شو"

post 1

post 3

post 3

وعُرف عمرو مصطفى منذ وقوع ثورة يناير 2011 بمعارضته العنيفة لها ودخوله في خصومه مع رموزها والمؤيدين لها، كما انتقد كثيرا الإعلاميين وبعض الرموز السياسية التي استفادت من نظام حسني مبارك لأنها لم تكن صريحة في رفضها للأوضاع الجديدة.

ويخوض مصطفى معركته هذه المرة ضد الإعلاميين المؤيدين للنظام الحاكم في مصر، والذين علت في الفترة الأخيرة نبرة نقدهم له بعد كارثة غرق مدينة الإسكندرية الساحلية في مياه الأمطار وتفجير الطائرة الروسية في سماء سيناء، الأمر الذي أعقبه انسحاب شركات الطيران العالمية من تنظيم رحلات لمدينة شرم الشيخ الساحلية ، الذي يعتبر ضربة قاصمة لقطاع السياحة المصري.

ومصطفى واحد من أشهر الموسيقيين المصريين ارتبط في بداية عمله بالمغني عمرو دياب صاحب الشعبية الكبيرة في مصر والعالم العربي ونالت أغنيتهما "أنا أكتر واحد بيحبك" جائزة وورلد ميوزيك أوورد، كما حصلت أغنية "يوم ورا يوم"من غناء المغربية سميرة سعيد والجزائري شاب مامي ومن ألحانه على ذات الجائزة.

وكثيرا ما توجه لعمرو مصطفى الاتهامات بالسرقة الفنية من الموسيقى الغربية التي يعيد توزيعها لتناسب الأغاني العربية.