ميدو: صلاح يفتقد للـ "كاريزما".. وأبو تريكة خسر بسبب انتماءاته السياسية

تم النشر: تم التحديث:
MIDO ABU TRIKA SALAH
HuffPost Arabi

واصل لاعب المنتخب المصري السابق محمد حسام "ميدو"، تصريحاته المثيرة للجدل، حين اعتبر أن مواطنه محمد صلاح يفتقد إلى الـ “كاريزما”.

“ميدو” قال خلال لقائه مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “المتاهة” الذي عُرض على MBC مساء الثلاثاء 10 نوفمبر/تشرين الثاني، إن صلاح المحترف في صفوف روما الإيطالي من “أفضل من أنجبتهم الكرة المصرية، لكن الـ (كاريزما) الخاصة به تساوي صفر”.

وأوضح “ميدو” هذه النقطة عبر المقارنة مع أحد أبرز نجوم كرة القدم العالمية قائلاً، "اللاعب الإنكليزي السابق ديفيد بيكهام كان لاعباً كبيراً، لكنه حقق نجاحات عظيمه بفضل ما يملكه من كاريزما مميزة".


أبو تريكة خسر كثيراً


كما هاجم مدرب الإسماعيلي زميله السابق في المنتخب المصري محمد أبو تريكة بسبب انتماءاته السياسية، "فمجرد ذكر اسم أبو تريكة كان كفيلاً بأن يجعل الناس تفرح، لأنه أسعدنا كثيراً بإنجازاته ومهاراته. لكنه خسر كثيراً بسبب دخوله في عالم السياسة، وعدم اعتذاره عن الانتماء لجماعة الإخوان المسلمين".


اعتزلت بسبب الإرهاق


على صعيدٍ آخر، كشف المدرب البالغ من العمر 32 عاماً أن جسده تعرض للكثير من الإنهاك بعد تخطيه سن الـ 29 من عمره نتيجةً لممارسة كرة القدم منذ الصغر، ما أجبره على الاعتزال مبكراً.

كما اعترف “ميدو” أنه أهمل نفسه كثيراً وأنه لم يكن منتظماً بشكل كامل طوال مسيرته الكروية.


وختم، “شعرت بالإحباط بعد أن انضممت في آخر مسيرتي الكروية إلى فريق درجة ثانية بالدوري الإنكليزي، ما دفعني للاعتزال والاتجاه لمجال التحليل والتدريب”.

يشار إلى أن أحمد حسام اعتزل الملاعب في العام 2013 بعدما قضى في صفوف بيرنسلي الإنكليزي موسماً مخيباً للآمال، فتوجه إلى التدريب والتحليل التلفزيوني.