حبيب سابق للأميرة ديانا يتنازل عن رسائلهما لمن يدفع أكثر

تم النشر: تم التحديث:

عرض صديق سابق للأميرة البريطانية الراحلة ديانا، عدداً من الرسائل التي أرسلتها له للبيع في الولايات المتحدة الأميركية حسبما ذكر موقعThe Telegraph.

جيمس هيويت - ضابط سابق في الجيش البريطاني وحبيب سابق لديانا زوجة الأمير تشارلز -، عرض مجموعة من 64 رسالة للبيع، ادعى أن إحداها كتبت بيد الأمير ويليام (ابن ديانا) حين كان طفلاً في الـ 8 من عمره.

علاقة الضابط البريطاني بديانا لا تتوقف على تبادل الرسائل، إذا راجت شائعات حول قربه من الأميرة الراحلة، وصل بعضها إلى التشكيك في أبوة تشارلز للأمير هاري (الابن الأصغر لديانا)، وهو ما أعادت الجدل حوله إحدى المسرحيات التي عرضت في 2014 ، فيما إذا كان هيويت الوالد الحقيقي لهاري، وأخرى تحدثت عن أن دخول هويت في حياة ديانا كان بتدبير من كاميلا زوجة تشارلز الحالية وذلك لابعاد الأميرة عن زوجها.



james hewitt

وبحسب Mail on Sunday، فإن الضابط البالغ من العمر الـ 57 عاماً، قرر بيع الرسائل عبر وسيط لمن يدفع أكثر، وكان أكبر عرض تلقاه هو 100 ألف يورو.

الخطابات التي أرسلت أغلبها لهيويت حين كان مقاتلاً خلال حرب الخليج، احتوت تفاصيل شخصية عن علاقتهما، وكانت تبدأ بكلمات مثل "الأعز " أو "الأغلى"، وكانت تختم بعضها بـ"قبلاتي" و "المخلصة لك ديانا".

وكان هيويت كشف في العام 2003 عن امتلاكه لرسائل من أميرة ويلز، معرباً عن رغبته بعرضها للبيع، قبل أن يعدل عن قراره في 2009 ويقرر الاحتفاظ بها.

حول الويب

James Hewitt reveals - Daily Mail

«ملكة بريطانيا قاتلة».. كتاب جديد يكشف أسرار اغتيال الأميرة ديانا

ديانا» عشيقة «هيوت ودودي».. - اخبار الوليد

أشهر 7 خائنات في العصر الحديث