تامر حسني يدافع عن المطلقات.. ويكشف ما دار بينه وبين باتشينو

تم النشر: تم التحديث:
TAMER
HuffpostArabi

قال الممثل والمغني المصري تامر حسني إن فيلمه الأخير “أهواك” تعرض لوقوع سيدة مطّلقة في حب شاب، “لأن البعض يظن أنهن يصلحن للزواج العرفي فقط، أو للصداقات العابرة"، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الممثل الأميركي آل باتشينو التقاه وأعطاه بعض النصائح للوصول إلى العالمية.

وقال حسني لـ CNN عربي، إن “أهواك" يهدف لإصلاح المفاهيم السلبية ضد المطلقات والأرامل، “لأن هؤلاء السيدات يستطعن الزواج مرة أخرى حتى لو من شاب لم يسبق له الزواج، بل وقد تجد إحداهن شاباً يبذل كل ما يستطيع لنيل رضاها وكأنها فتاة صغيرة”.



ahwak

ويحكي ”أهواك" قصة إعجاب طبيب تجميل شاب بفتاة، ثم يقابل والدتها المحتفظة بجمالها وحيوتها وحبها للحياة، فيقع في حبها رغم ردود الفعل السلبية من المجتمع.


لقاء آل باتشينو


وعلى صعيد آخر، تحدّث حسني عن لقاء جمعه بالممثل الأميركي آل باتشينو، حيث نصح الأخير ممثلي الشرق الأوسط بالعمل “على إنتاج أفلام للعالم كما فعلت الهند إلى أن أصبح لديها بوليوود”.

حسني عبر عن “حزنه” من وجهة نظر باتشينو، “لأن حديثه هذا يعني أننا أضعنا سنوات من عمرنا في السخرية من الأفلام الهندية، وفي النهاية هذه الأفلام وصلت إلى العالمية ويتم تصديرها لمعظم دول العالم، بل وتحصد الجوائز في مهرجانات عالمية، بينما نكتفي نحن بترديد جمل تشبه (هل تعتقد أني هندي؟) للسخرية والتهكم حسب تعبيره”.

حول الويب

رغم الملايين التي حققها.. هل نجح تامر حسني في "أهواك"؟

افلام العيد افلام عيد الأضحى افلام الموسم افلام العيد 2016 تامر حسنى محمد رمضان السبكى

تامر حسني لـ CNN: "الرقص بالأسلحة" ظاهرة قديمة.. ولهذه الأسباب قررت عدم الغناء في "أهواك"

تامر حسني لـ CNN: مصر ليست راقصة وبلطجي وتاجر مخدرات.. و"أهواك" فيلم كلاسيكي

تامر حسنى: فيلم "أهواك" يشبه أفلام الزمن الجميل