"وقفة" رمضان صبحي و"ركلة" حازم إمام تشعلان سوق الملابس في مصر

تم النشر: تم التحديث:
EGYPT TSHIRTS
HuffPost Arabi

رغم الركود الاقتصادي الذي تعيشه مصر في الآونة الأخيرة، فإن سوق الملابس يشهد ازدهاراً هذه الأيام بسبب الحادثة التي اشتهرت بـ "وقفة رمضان"، لتدفع الساحرة المستديرة من جديد عجلة الاقتصاد على طريقتها الخاصة.

لاعب الأهلي الشاب رمضان صبحي لم يكن يدرك أنه سيتحول إلى حديث الوسط الرياضي، إذ نفذ لعبة تسمى "الوقوف على الكرة" في المباراة التي جمعت فريقه بغريمه التقليدي الزمالك الشهر الماضي بالدوري المحلي، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل.



egypt tshirt

واعتبر لاعبو الزمالك ما قام به صبحي استهزاءاً بهم، ليعتدي عليه قائد الزمالك حازم إمام بركلة على ظهره، في تصرف أسال كثيراً من الحبر في الصحافة المصرية، ليعتذر رمضان بعدها عن الحادث، لكنه عاد وكررها في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الإمارات ضمن كأس السوبر.






وتبادل أعضاء روابط الـ “التراس” الداعمة للفريقين انتقادات على الشبكات الاجتماعية، دفع بـ “التراس” الأهلي للطلب من مصنعي القمصان البيضاء الرخيصة طباعة صورة رمضان صبحي واقفاً على الكرة "نكاية في الزمالك”.

فما كان من أعضاء رابطة "التراس وايت نايتس" الزملكاوية،، إلا أن ردّوا بطباعة صورة حازم إمام وهو يركل صبحي.



egypt tshirts

وأدت آلاف القمصان المطبوعة إلى ازدهار مفاجئ في سوق الملابس بالقاهرة والإسكندرية، حيث أقبل الآلاف على شرائها.

وبعد أن هدأت الأمور قليلاً، اصطحب المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم الأرجنتيني هيكتور كوبر، رمضان صبحي إلى حفل زفاف حازم إمام، ليعتذر صبحي لزميله ولجماهير الزمالك، قبل أن يتقبل حازم الاعتذار ويرقصا سوياً في حفل الزفاف.





حول الويب

باسم مرسي: وقفة رمضان صبحي على الكرة "عيب".. ولن ألعب للنادي الأهلي ...

التحرير | «زيزو» عن وقفة رمضان صبحي: رد فعل لاعبي الزمالك مبالغ فيه

بالفيديو.. خالد الغندور يسخر من "وقفة" رمضان صبحي

وقفة رمضان صبحي "على الكرة " تشعل أجواء السوبر المصري