الجريني: شريكة حياتي بلا مواصفات.. ولن أتحدث عن المجّرد

تم النشر: تم التحديث:
ART
Social Media

أكد المغني المغربي عبد الفتاح الجريني أنه لا يزال يبحث عن شريكة حياته "التي ليس لها مواصفات"، معتمداً في موضوع اختيار زوجة المستقبل على القسمة النصيب.

تصريحات الجريني جاءت في لقاء مع موقع “بصراحة”، رفض خلاله التعليق على النجاح اللافت الذي حققع مواطنه سعد المجّرد في الآونة الأخيرة، "فلا أريد التحدث عن فنانين وأنسى آخرين. المهم أننا سعينا جميعاً أن تصل الأغنية المغربية إلى جميع الناس، وهذا ما حصل”.

أما عن اتجاه بعض الفنانين العرب للغناء باللهجة المغربية، فاعتبر أنه جاء نتيجةً لنهضة تحدث للهجات معيّنة، “وجاء الدور الآن على اللهجة المغربية، والمفروض كفنانين عرب أن نغني جميع اللهجات لأن هذا تراث لنا كعرب، وما يهمني أن تكون الأغنية جميلة ويحبها الناس".


برامج المواهب صحية


أما فيما يتعلق ببرامج المواهب وتنافس المحطات التلفزيونية العربية في إنتاجها، فيرى الجريني الذي تخرج من أحد هذه البرنامج أن “الأمر صحي، لكنه لا يتعلّق بالبرامج بقدر ما يتعلّق بالفنّان نفسه إن كان هدفه الظهور ثم الاختفاء”، مدللاً بنجاح الفلسطيني محمد عساف الذي استمر في نجاحه بعد فوزه بلقب الموسم الثاني من برنامج Arab Idol.

وأخيراً لم يكتمل الحوار مع المغني المغربي دون التطرق إلى الحديث عن شعره المميّز، والذي أجاب عن إمكانية قصّه بأنن "شمشون قوته في شعره”.

كما نفى أن يكون شعره مصدر إلهام، "فشكله هذا لا يصلح مصدراً للإلهام" مؤكداً على حبه لشخصيته كما هي، ولا يمّثل أو يتصّنع أو يستعرض.