كويتي يدهس عاملاً مصرياً بسيارته.. تعرف على القصة

تم النشر: تم التحديث:
KUEIT
social media

قامت السلطات الكويتية الأحد الأول من نوفمبر/تشرين الثاني 2015، بتحويل 14 من المتهمين الكويتيين بقتل عامل مصري ودهسه عدة مرات بسيارة أحدهم إلى جهة الاختصاص، فيما أثارت القضية الجدل على الشبكات الاجتماعية بين المصريين والكويتيين.

وزارة الداخلية الكويتية، كانت أعلنت السبت، أن مصريا قُتل بعد أن دهسه أحد الكويتيين بسيارته في منطقة "حولي"، بعد مشاجرة جماعية وقعت بين عدد من الكويتيين والعمال المصريين.

مصدر مقرب من القتيل، قال إن "المشاجرة بين المصري وبعض أصدقائه وعدد من الكويتيين جاءت بسبب خلاف على سعر إحدى اللعب في المتجر الذي يشتغل فيه القتيل، حيث أصر الكويتيون على شراء اللعبة بسعر أقل، وقاموا بسب الضحية وتكسير المحل والاعتداء على العامل المصري بالضرب، قبل أن يتدخل عدد من المصريين العامليين في المحلات المجاورة لإنقاذه".

ويضيف ذات المتحدث، في تصريح لـ"هافيغتون بوست عربي"، أن أحد الكويتيين استدعى بعد ذلك عددا أكبر من أصدقائه، ليقوم أحدهم بدهس العامل المصري بسيارته عدة مرات، مما أدى لمقتله وإصابة مصري آخر، وكويتي كان يجلس في مقهى مجاور للحادث.

وأكدت وزارة الداخلية الكويتية أن رجال الأمن تمكنوا من ضبط المتهمين بالمشاركة في المشاجرة، وعددهم 14 شخصا، كما ضُبط قائد السيارة الذي قام بدهس العامل المصري، "بعد تقصى الحقائق فيما يتعلق بالواقعة".

وأضافت الوزارة في بيان لها، أن التحريات جارية لمتابعة القضية واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق المشتركين فيها، كما أن الجهات المختصة سجلت الحادثة كقضية قتل عمد ضد الجاني، وتمت إحالة جميع المتهمين إلى جهة الاختصاص".

وتفاعل رواد الشبكات الاجتماعية مع الحادثة، وسط اتهامات من مغردين وناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي للسفارة المصرية بالكويت بالتقصير.

https://twitter.com/Qatar_terrorism/status/660794339153600513

حول الويب

أخبارك.نت | شاهد.. كويتي يدهس شاب مصري بسيارته إثرة مشاجرة بينهما