"المجرد" يلهب المسرح ونسيم الأفضل وفاتن تغادر بالدموع

تم النشر: تم التحديث:
SAAD
You Tube

كعادة "ستار آكاديمي”، انطلقت الحلقة الثالثة من الموسم الـ 11 بمشاعر مختلطة، من فرح ودموع وحزن ومتعة، فلم يكد حزن الطلاب على وداع يوسف درويش من سوريا الأسبوع الماضي يبرد، حتى ودعوا زميلاً آخر.

الملكة درة التي تستمتع بالتلاعب بأعصاب المتسابقين اصطادت ثلاثة ليكونوا "نومنيه" هذا الأسبوع، وهن حنان وفاتن وسكينة.

فاتن عبد الحميد البحرينية ردت على اختيار درة لها، بـ "لا أدري ماذا تريد مني درة ولكني قدها وقدود"، بينما سكينة شيكابي المغربية ردت، ”حلمي ما بيوقف هون"، فيما عبرت حنان عن تحديها لدرة، "فأنا أقوى منها كثيراً وسوف أثبت للعالم كله أني أستحق".

وبدأت حلقة نهاية الأسبوع بأغنية “مالو حبيبي مالو” التي غناها سعد المجرد مع إيهاب أمير المغربي، أعقبها دبكة لبنانية بغناء الثلاثي اللبناني رافييل ومروان وشانتان.

سعد لمجرد برفقة الطالب المغربي ايهاب امير و اغنية "مال جبيبي مالو"#saadLamjarred #StaracArabia

Posted by Saad Lamjarred on Friday, October 30, 2015


سكينة


ثم جاء دور الثلاثة "النومنيه" بدأت سكينة بأغنية "يا حبيبي لأم كلثوم"، ولكن رأي لجنة التحكيم لم يأت في صفها فرأت ميري أنها لم تدرس اللحن جيداً وأنها أقل تركيزاً وعليها أن تنسى كل شيء أثناء الغناء، فيما لاحظت كلوديا أن سكينة خائفة رغم أنها من أجمل الأصوات وملعبها أم كلثوم ونصحتها بغض الطرف عن كل شيء حولها.

واعتبر أمير صوت سكينة جيداً وقوياً، لكن درجة تحكمها بالصوت لم تكن جيدة فخرجت عن المقام ولكنه أكد أن إمكانياتها كبيرة.


فاتن


فاتن لم تكن أحسن حظاً من سكينة حين غنت "مجنون أحب غيرك"، فقال إلياس عضو لجنة التحكيم أنها وسكينة لأول مرة ينزلون عن الطبقة، وأنها في حاجة لانتقاء الأغاني، ولكن بيتي العضوة بنفس اللجنة استبعدت إمكانية الحكم على الطلاب في البداية ولكنها أبدت ملاحظتها بأن الطلاب كل حلقة يكونون أكثر راحة وثقة وأن فاتن كانت أكثر تفاعلاً مع الجمهور هذه المرة.

أمير بيّن أن فاتن مرتاحة وروحها جميلة وتغلبت على 90 % من الخوف.


حنان


حنان التي اختارت غناء "بدك تبقى فيك" حظيت بإطراء كبير من لجنة التحكيم، فميري قالت عنها إنها تنتبه جيداً لما يقال لها من ملاحظات وأدت الأغنية بشكل جيد جداً، فيما رأى أمير أن لديها حضور أحسن من المرة الماضية ومنذ دخلت الأكاديمية.

عروض الحلقة لم تتوقف فغنت سهيلة مشهل الجزائرية منفردة، ليعقبها نسيم رانسي التونس، ومرتضى النجم العراقي، وأكملت الصغيرة مابال اللبنانية بأغنية غربية، لتعود الإثارة للمسرح من جديد بغناء سعد المجرد لأغنية "أنت معلم”.

بعدها، جاء دور أنيس بورحلة الجزائري بأغنية أجنبية أيضاً، ليختتمها سعد المجرد بأغنية "سلينا" مع علي الفيصل السعودي.

وجاءت اللحظة الأصعب دوماً بتحديد الناجي من مقصلة درة، فأنقذ الجمهور حنان من المغادرة بأعلى نسبة تصويت من الثلاث، بينما تمسك الطلاب بسكينة إذ حصلت على 10 أصوات من زملائهما، فيما حظيت فاتن التي غادرت مرافقة دموع زملائها بأربعة أصوات فقط.


حصاد الأسبوع


ومن خلال أداء الطلاب الأسبوع الماضي اختير علي ضمن الخمسة الأوائل لهذا الأسبوع لأول مرة بعد اجتهاده طوال الأسبوع، ليأتي مروان في المركز الرابع ويقترب أكثر من حلمه، فيما كان المركز الثالث من نصيب ديما المصممة على الفوز، بينما جاء المركز الثاني من نصيب هايدي موسى المصرية التي تراجعت مرتبة عن الأسبوع الماضي، بينما حظي نسيم بالمركز الأول.


مواقف


المواقف الطريفة لم تتوقف في الأكاديمية حيث واجهت الطلاب مشكلة اختفاء المأكولات والعثور على بقايا المأكولات في الغرف، وبعد تفكير وبحث توصل الطلاب للجاني وهما نسيم وسكينة حيث قال زملائهم إنهم لا يتوقفون عن الأكل، ولجأ الطلاب للمرة الأولى طلب البيتزا من الخارج لتعويض نقص المأكولات.

الطلاب حاولوا في الأسبوع الماضي أيضًا تعليم بعضهم البعض لهجاتهم المتعددة لكونهم من بلدان مختلفة، فتعلموا تعابير الحب بكل اللهجات، كما حاولوا تعليم بعضهم لغات أخرى.

وفي خضم كل ما يدور كانت هايدي خارج الحدود محلقة منفردة في موسكو بعدما فازت الأسبوع الماضي برحلة إلى العاصمة الروسية لحصولها على المركز الأول في Top 5 لتزور الكرملين وحديقة الحيوانات هناك والمتحف الوطني وتتعرف على تاريخ البلد، وكان استمتاعها بالرحلة يمنعها من العودة للفندق مبكراً رغم قسوة الجو.

حول الويب

بالصور- سعد المجرد في بروفات "ستار أكاديمي" | في الفن

سعد المجرد نجم البرايم الثالث من "ستار أكاديمي" - مصراوي

بالصور- سعد المجرد في بروفات "ستار أكاديمي"

سعد المجرد سيقدم دعمه لفاتن وسكينة وحنان في برايم ستار اكاديمي

اخبار الفن والفنانين .. سعد المجرد ضيف البرايم الثالث من ستار أكاديمي

اخبار الفن والمشاهير.. سعد المجرد ضيف «ستار أكاديمي» الجمعة المقبل

اخبار الفن والفنانين العرب سيرين عبد النور مع سعد المجرد على "إنستجرام"

المعلم سعد المجرد.. انت معلم.. ضيف البرايم الثالث لـ«ستار أكاديمي 11 وفيفي عبدة (بخاف من ربنا)