بعد اتهامها بالتشهير.. برنامج ريهام سعيد مهدد بالتوقف لانسحاب معلنيه

تم النشر: تم التحديث:
REHAM SAEED
social media

ذكرت مصادر في قناة النهار أن إدارتها تناقش في اجتماع طارئ اليوم مصير برنامج "صبايا الخير" الذي تقدمه المذيعة ريهام سعيد إثر انسحاب أحد رعاته استجابة لحملة متزايدة تدعو لمقاطعتها ومقاطعة منتجات معلنيها، وذلك بعد حلقة أثارت غضبا واسعا واتهمت بالتشهير بسمعة فتاة تعرضت للتحرش وتجاهلت الشرطة شكواها.

وفي وقت سابق اليوم أعلنت شركة "آلو إيفا" الشهيرة لمستحضرات التجميل انسحابها من رعاية البرنامج وأكدت عبر صفحتها على فيسبوك عدم مسئوليتها عن محتواه ومحتوى البرامج.


تعلن شركة ألو إيفا عن عدم مسئوليتها عن محتوى أى من البرامج التى تقوم بإذاعة إعلاناتها علي قنواتها، وبشان برنامج صبايا الخير والمثار جدل حوله فقد قامت الشركة بوقف رعايتها للبرنامج.

Posted by Aloe Eva on Thursday, October 29, 2015



كما أعلنت شركة ايفى بيبى أنها غير مسؤولة عن محتوى البرامج التى تقوم برعايتها
وقررت وقف رعاية صبايا الخير


يعلن منتج ايفى بيبى انه غير مسؤول عن محتوى البرامج التى يقوم برعايتها و قد تقرر وقف رعاية ايفى بيبى لبرنامج صبايا الخير.

Posted by Evy Baby on Thursday, October 29, 2015


إعلان الشركة جاء عقب حملة دشنها نشطاء على الشبكات الاجتماعية طالبت بمقاطعة الشركات الراعية للبرنامج، والتي تضم أيضا شركات كبرى مثل فودافون وفاتيكا وداوني وشركة المراعي للألبان.



reham saeed.

انسحاب الشركة أكسب حملة المقاطعة زخما إضافيا، إذ تزايدت الدعوات عبر الشبكات الاجتماعية لمراسلة الشركات الأخرى لوقف إعلاناتها وإلا ستتم مقاطعة منتجاتهم.

وكان من بين أول المشاركين في الحملة الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف، مرحباً بانسحاب شركة إيفا.





وكانت ريهام سعيد قالت المذيعة استضافت فتاة تعرضت للتحرش بأحد المراكز التجارية بالقاهرة، وعرضت فيديو الاعتداء عليها، مشيرة إلى أن الجاني لا يبدو عليه أنه من معتادي الإجرام، وحسنا فعلت الشرطة أنها لم تتجاوب مع كل حادثة من هذا النوع.

كما عرضت مجموعة من الصور الخاصة للمجني عليها قيل إنها سرقت من الهاتف الشخصي للفتاة لتثبت أن المعتدى عليها ذات سمعة سيئة.
.