خليجيون يقلدون Hello أديل

تم النشر: تم التحديث:

نشر الشاب السعودي عبدالله الحسين كليب "سَعوَدة" لأغنية المطربة أديل Helloعلى موقع يوتيوب، حاز على إعجاب الكثيرين ممن تبادلوه على الشبكات الاجتماعية لخفة ظله.
حيث اشتكى الشاب في كلمات الأغنية من تأخره في الطريق قائلاً " أنا مبنشر بسيارتي الحين وسط الدايري، ولا فلوس، شكلي ناسي البوك!! الحين فسيارتي قاعد احوس"

بينما تبادلت أديل العتاب مع رجل آخر في كليب نشره شاب على موقع تويتر، والذي قال لها بعد هالو "ليه ما عزمتونا"؟

بينما دمج شاب حواراً بين بين الممثل عبدالحسين عبد الرضا والممثل عبد العزيز النمش -يقوم بدور امرأة- من مسرحية "بيت بوصالح" الكويتية القديمة

وقبل ذلك امتلأت صفحات الشبكات الاجتماعية المصرية ,وعربية برسوم كاريكاتيرية، ركّبت كلمات الأغنية على حوارات من أفلام ومسلسلات أشهرها تقليد مستوحى من مكالمة الفنانة عبلة كامل للفنان نور الشريف في مشهد من مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"

وحققت أغنية الفنانة البريطانية، منذ صدورها في 22 أكتوبر/تشرين الأول نجاحاً كبيراً، إذ وصلت معدلات مشاهداتها إلى مليون في الساعة خلال أسبوع حسب موقع يوتيوب.

وذكرت مجلة «بيلبورد» الأميركية التي تعنى بأوساط الموسيقى أن الأغنية، تتجه إلى تحطيم الرقم القياسي للمبيعات الإلكترونية لأغنية منفردة خلال أول أسبوع لها في أسواق الأميركية.

والأغنية من ضمن ألبوم أديل المقبل بعنوان «25» الذي يصدر في 20 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، وهو الأول لها منذ أربع سنوات.

حول الويب

اديل مغنية اكثر شعبية في بريطانيا .wmv - YouTube

"25" عنوان ألبوم "أديل" الجديد