بسبب وصلة إنترنت.. النيابة ترفض إخلاء سبيل إبنة عم أبوتريكة

تم النشر: تم التحديث:
MUSLIM BROTHERHOOD EGYPT DEMONSTRATION
MUSLIM-BROTHERHOOD | Social Media

أفادت تحقيقات نيابة مصرية بأن المتهمة "يسر أبو تريكة"، ابنة عم لاعب كرة القدم الشهير "محمد أبو تريكة"، قامت بمد وصلة إنترنت لشقة شقيق زوجها "حسام حسن"، وذلك لإدارة صفحة "ألتراس مصر سياسي" على موقع فيسبوك، للتحريض على القيام بأعمال عنف وتعطيل انتخابات مجلس النواب، بحسب التحقيقات.

وكانت أجهزة الأمن المصرية قد ألقت الأربعاء الماضي القبض على ابنة عم كابتن مصر السابق (حاصلة على ليسانس دار علوم) ضمن حملة قالت وزارة الداخلية أنها طالت عدد من العناصر القائمة على إدارة الصفحات التحريضية على أعمال العنف والخروج على القانون بشبكة الإنترنت.

صحيفة المصري اليوم، ذكرت أن النيابة رفضت إخلاء سبيل المتهمة لاعتبارات إنسانية، لكونها أم لطفل رضيع عمره 3 شهور، وفقاً لأي ضمان لعدم هروبها.

وأصدرت النيابة قرارها بتجديد حبس المتهمة "يسر" وزوج شقيقها "حسام"وذلك لإقرارها بالتعاطف مع جماعة الإخوان المسلمين، كما طلب النيابة إجراء تحريات حول تستر زوج "يسر" عليها، واستكمال التحريات حول علاقة أشقاء المتهم الثاني بإدارة الصفحة المذكورة.

كما استدعت النيابة ضابطي الأمن الوطني لسماع أقوالهما حول واقعة القصور في تفتيش منزلي المتهمين بالكامل، وذلك رغم صدور قرار مسبق من النيابة بذلك.

حول الويب

دوت مصر | فيديو| قصة أبو تريكة والإخوان

السيسي - هافينغتون بوست عربي

بعد مصادرة أمواله.. الانقلاب يختطف ابنة عم “أبو تريكة ... - قناة مصر الآن

الحكومة المصرية تطالب أبو تريكة بأن يثبت أنه ليس إرهابيا