مصور محترف في الـ 5 من عمره يطرح كتابه الأول قريباً

تم النشر: تم التحديث:
HAWKEYE HUEY
HAWKEYE-HUEY | Instagram

لا تكتفي بالتقاط الصور التذكارية لطفلك من خلال كاميرا هاتفك المحمول فقط، ولكن علمه أيضاً كيف يلتقطها باحترافية، ربما يوماً ينافس هاوكي هوي، أصغر مصور محترف في ناشيونال جيوغرافيك، الذي أوشك على إصدار أول كتاب مصور له لطرحه في الأسواق قريباً.

هاوكي ذو الخمسة أعوام، بدأ هواية التصوير منذ أن كان عمره أربعة أعوام فقط، حينما أهداه والده –المصور بقنوات ناشيونال جيوغرافيك- أول كاميرا تصوير احترافية، حيث بدأت موهبته الفطرية تظهر من خلال التقاط العديد من الصور للطبيعة، ربما لا ينافسه فيها المحترفون.

hawkeye huey national geographic

لم يدرك والد الطفل هاوكي أن الأمر سيصبح بهذا المستوى من الاحتراف، فقد اصطحبه في البداية إلى الصحراء ليس بغرض التصوير، ولكن كرحلة تقليدية يصطحب فيها الأب ابنه الصغير، لم يتوقع منافسته في احتراف فن التصوير.

يقول آرون هيوي "في بداية الرحلة أعطيت هاوكي كاميرا تقليدية، إلا أنني اكتشف مع نهاية الرحلة أنه التقط نحو 1000 صورة، هنا قررت إنشاء حساب خاص به على أنستغرام ليتبادل الصور والتجارب مع العالم، حتى أصبح لديه 104 ألف معجب وتم تصنيفه ضمن أعلى 100 حساب على نفس أنستغرام.

وأضاف هيوي "فن التصوير يعلمنا أن هناك حدوداً لا نهائية في العالم من حولنا، وأننا لسنا مركز الكون، وعلينا التواصل مع آخرين لاستكشاف هذا العالم".

لن تصدق أن هذه الصور التقطها فنان صغير عمره 5 سنوات فقط!

  • INSTAGRAM
  • لقطات بعدسة أصغر مصور في العالم
    Instagram
  • Instagram
  • Instagram
  • Instagram

حول الويب

هل هو أصغر مصور صحافي في العالم؟ - YouTube

صور: طفل عمره 5 سنوات أصغر مصور في قنوات ناشونال جيوجرافيك

أجدع من أكبرها فوتوجرافر.."هوى" 5 سنوات أصغر مصور فى ناشونال جيوجرافيك

صور: طفل عمره 5 سنوات أصغر مصور في قنوات ناشونال جيوجرافيك