اعتقال مغربي قلد صوت الأميرة "للا سلمى" للنصب على بطل العالم في الملاكمة

تم النشر: تم التحديث:
PRINCESS LALLA SALMA
الأميرة للا سلمى | ROBIN UTRECHT via Getty Images

تسببت حيلة شاب مغربي بتقليد صوت الأميرة للا سلمى، عقيلة الملك محمد السادس، للنصب على محمد ربيعي بطل المغرب بلعبة الملاكمة، في اعتقاله مساء الجمعة 23 أكتوبر/تشرين الأول 2015.

الأمن المغربي اعتقل الشاب المغربي بتهمة انتحال صفة الأميرة للا سلمى، وتقليد صوتها وتقديم التهنئة لربيعي بهدف النصب عليه.

حيلة الشاب المغربي كشفها تصريح لبطل المغرب محمد ربيعي الذي توج في الدوحة بلقب بطولة العالم في الملاكمة لوزن 69 كيلوغراماً، عندما قال لوسائل إعلام مغربية إن الأميرة للا سلمى اتصلت به وباركت له الفوز، وأنها عبّرت له عن افتخارها بما حققه.

بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني بالمغرب، قال إن المشتبه فيه قلّد صوت الأميرة في الهاتف عندما اتصل بالملاكم، وإنه سبق له أن انتحل صفة موظفين كبار في الديوان الملكي وفي مديرية القصور الملكية والتشريفات والأوسمة.

وقد تم، وفقاً للبلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتحديد باقي الضحايا المفترضين للمعني بالأمر.

الشاب المغربي كان قد خرج مؤخراً من السجن بعد قضائه عقوبة الحبس بجنحة النصب، والإيقاع بضحاياه بالاتصال الهاتفي وتقليد أصوات شخصيات معروفة، محاولاً الاحتيال عليهم بعرض خدماته لهم.

حول الويب

الأمن المغربي يعتقل شخصًا قلّد صوت عقيلة الملك لأجل "النصب على ...

اعتقال شخص قلد صوت للا سلمى لتهنئة البطل الربيعي | www.le360.ma

الأمن المغربي يعتقل شخصًا قلّد صوت عقيلة الملك لأجل "النصب على ...

الأمن المغربي يعتقل شخصًا قلّد صوت عقيلة الملك لأجل "النصب على ...

مغرس : عاجل: القبض على الشخص الذي قلد صوت الأميرة لالة سلمى ونصب ...