كيف سيبدو العالم لو انتصر هتلر بالحرب العالمية الثانية؟ مسلسل أميركي يجيب!

تم النشر: تم التحديث:
TIME SQUARE
You Tube

هل تخيلت يوماً شكل العالم فيما لو فازت دول المحور على الحلفاء في الحرب العالمية الثانية؟ إذا كنت تريد معرفة الجواب فعليك أن تتابع مسلسل The Man in the High Castle الأميركي الجديد، الذي سيطرح الموسم الأول منه، على موقع Amazon.com في 20 نوفمبر/تشرين الثاني 2015.

المسلسل من إنتاج المخرج المخضرم ريدلي سكوت، وهو عودة بالتاريخ إلى حقبة الحرب العالمية الثانية التي وضعت أوزارها في العام 1945 وانتهت بانتصار الحلفاء على دول المحور، والتي كان من نتائجها قيام الولايات المتحدة والاتحاد السوفييتي بتشكيل أكبر قوتين في العالم.

كل هذا يقلبه المسلسل المأخوذ عن رواية للكاتب فيليب ديك، إذ يصبح الحال عكسياً تماماً، حيث تفوز دول المحور بقيادة ألمانيا برئاسة ادولف هتلر بالحرب، بينما تحتل اليابان الولايات المتحدة.

الفيلم الدعائي للمسلسل يظهر ساحة Time Square الشهيرة في قلب مدينة نيويورك، وقد اكتست لوحات إعلاناتها البراقة بالعلم النازي، ويظهر بعض الشباب الذين يقاومون هذا الغزو.

المسلسل من بطولة الممثلة اليكسا دافالوس، التي عرفها الناس من مشاركتها في فيلم Clash of Titans، والممثل روبرت ايفانز.

ويأمل صناع المسلسل أن يلقى العمل النجاح الذي لقيته هذه النوعية من المسلسلات المتاحة عبر الانترنت للمشتركين، على غرار النجاح الذي لاقاه مسلسل House of Cards الذي أنتجته شركة Netflix.

يذكر أن الحرب العالمية الثانية من أكثر الحروب كلفة في تاريخ البشرية وأكثرها دموية، إذ قتل فيها ما يزيد عن 60 مليون شخص ما بين عسكري ومدني.


حول الويب

الحرب العالمية الثانية - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

صور وتفاصيل من الحرب العالمية الثانية | المرسال

جنرالات هتلر by موسى بدوي — Reviews, Discussion, Bookclubs, Lists

أكثر 10 حروب تكلفةً بشريًّا وماديًّا في التاريخ