كيف انضمت بيلوتشي ذات الـ 51 عاماً إلى نادي "سيدات العميل 007"؟

تم النشر: تم التحديث:
MONICA BELLUCCI
ASSOCIATED PRESS

عُرفت الممثلة الإيطالية فائقة الجمال مونيكا بيلوتشي بأدوارها التي توصف بالسوداوية، والتي تتمحور حول الإغواء وما يجّره جمال المرأة من مصائب، ما جعل مشاركتها في فيلم جيمس بوند الجديد Spectre اختياراً موفقاً.

الحسناء الإيطالية البالغة من العمر 51 عاماً تلعب دور الأرملة لوسيا سييرا التي قتل العميل 007 زوجها، أحد زعماء المافيا، لتقابله فيما بعد وتحاول إغواءه رغم فارق العمر بينهما.

ولعبت فنانات شهيرات على مدى عقود دور الفتاة التي تكون مثار إعجاب وإثارة أو مصدر متاعب وخيانة، للجاسوس الأشهر في تاريخ الدراما منذ إنتاج أول فيلم من هذه السلسلة في العام 1962، حيث تعتبر الشخصيات النسائية في سلسلة أفلام جيمس بوند مهمةً جداً.

ويُطلق على كل ممثلة تشارك في فيلم الآكشن البريطاني لقب Bond Girl - أي فتاة بوند -، إلا أن بيلوتشي رفضت هذا اللقب، وفضل وصف "سيدة بوند" نظراً لكبر سّنها.

الممثلة الإيطالية كشفت في لقاء مع صحيفة The Daily Telegraph البريطانية، سرّ احتفاظها بجمالها إلى الحد الذي جعل إعجاب جيمس بوند بها منطقيًا يكمن في تناولها “الطعام والشراب الجيد، بالإضافة إلى الاستمتاع بالعلاقة الحميمة”.


كيف تطور أداء بيلوتشي؟




monica bellucci

وشرحت الفنانة في لقائها أن تكرار أدائها دور المرأة الساعية للخروج من الظلام إلى النور ليس صدفة، حيث أكّدت أن التقدم في السن منحها حرية من نوع جديد، “فعندما كنت أصغر سناً، وصفني الناس بالبرودة لأني كنت خائفة، ولا أتمتع بالطمأنينة، وأجهل الكثير من أمور الحياة".

أما اليوم، فتصف الحسناء الإيطالية نفسها بأنها "أشد فهماً لذاتي، ما يجعلني أمّثل بشكل أفضل".

كما أرجعت بيلوتشي ارتياحها لأداء الدور إلى بطل الفيلم دانييل كريغ الذي وصفته بالرجل "شديد الكرم كممثل وكرجل أيضاً"، حيث جعل أداء المشاهد العاطفية التي "تتطلب الشعور بالراحة" أمراً سهلاً على حد تعبيرها لوجود "الكيمياء المشتركة”, والتي جعلت المشاهد سلسة مثل رقصة الـ "تانغو".



monica

وكان مخرج Spectre سام مينديز تحدّث عن شخصية بيلوتشي في الفيلم، في مقابلة مع صحيفة Mirror البريطانية في أغسطس/آب الماضي، حيث تدخل شخصيتها حياة العميل 007 مع الفرنسية التي تشاركها البطولة النسائية بشخصية الطبيبة الذكية مادلين، وتلعب دورها الممثلة ليا سيدو، واصفاً الشخصيتين بـ “العميقتين والمثيرتين بالأسرار التي تخفيانها”.


حضور بيلوتشي الطاغي


وعن اختيار بيلوتشي للدور قال مينديز، ”سن بيلوتشي مناسب للشخصيتين مادلين وبوند، ولها حضورها الطاغي لما تحمله صفاتها من إغراء في الواقع وفي السياق الدرامي”.

من جانبها، قالت بيلوتشي عن مشاركتها في البطولة إن جيمس بوند “جزءٌ من تاريخ السينما، وأحترم كل الممثلات (فتيات جيمس بوند) وأعتقد أنهن جميعًا قديرات".





وسيعرض فيلم Spectre الذي يعدّ الجزء الـ 24 من سلسلة أفلام جيمس بوند، بأميركا ودبي في 6 نوفمبر/تشرين الثاني 2015، حيث يقع العميل 007 في ورطة أخرى مع تنظيم إجرامي نشاطه بين المكسيك وإيطاليا.






الحياة بيلوتشي الشخصية




monica

وعلى صعيد الحياة الشخصية للمثلة الإيطالية، فهي أمٌ لطفلتين أنجبت أصغراهما في عام 2010 عندما كانت في الـ 45 من عمرها، فيما تبلغ الكبرى 11 عاماً.

والطفلان من زوجها السابق الممثل الفرنسي فينسينت كاسل، والذي انفصلت عنه في العام 2013.





حول الويب

مونيكا بيلوتشي: أنا سيدة جيمس بوند ولست فتاته

لتكونين جميلة.. مونيكا بيلوتشي: اضحكي ومارسي الجنس جيدا

صناع جيمس بوند الجديد يتجاهلون ظهور مونيكا بلوتشى فى التريللر الأخير

حبيبة جيمس بوند في نسخ مختلفة

إطلاق فيديو أغنية أحدث أفلام "جيمس بوند"