40 % من الزوجات المصريات خائنات: مذيعة "نفسنة"

تم النشر: تم التحديث:

للمرة الثانية خلال أسبوع، استفز برنامج “نفسنة” مشاعر المصريين، من خلال تناوله قضية الخيانة الزوجية واستعراض إحصائية مجهولة المصدر تفيد بأن 40% من المصريات خائنات لأزواجهن.

مذيعة البرنامج الذي يبث على قناة “القاهرة و الناس” المصرية، زعمت خلال الحلقة التي عرضت الثلاثاء 13 أكتوبر/تشرين الأول 2015، أن نسبة الخيانة الزوجية لدى المصريات مرتفعة، بناءً على إحصائية لم تشر إلى مصدرها.

هيدي كرم اعتبرت أن الأمر أصبح شائعاً، “خاصةً أنه لم يعد هناك خوف أو حياء كما أن تلك الزوجات يتباهين بخيانتهن لأزواجهن، وذلك لأنهن يردن أن يحافظن على الشكل الاجتماعي وعلى الزوج الذي ينفق عليها، وفي نفس الوقت لديها صاحب لذيذ”.

وأضافت كرم " الزوجة تتباهي بأنها متزوجة إسماعيل وماشية مع محمد”.

الجدل الذي أثارته ادعاءات مذيعة “نفسنة” يأتي بعد أيامٍ من دعوة مذيعة البرنامج الأخرى انتصار الشباب لمشاهدة الأفلام الإباحية قائلة "يصبروا نفسهم بها"، بينما وصفتها بأنها مفيدة للمتزوجين حديثاً.

وكلف النائب العام المصري ، نيابة جنوب القاهرة، بالتحقيق في البلاغات المقدمة ضد الفنانتين انتصار وهيدي كرم، وطارق نور مالك قناة "القاهرة والناس"، بشأن اتهامهم بالفسق والفجور، ذلك لأنه وفقاً لما جاء على لسان المشكو في حقهما الأولى و الثانية - في حلقة مخصصة عن الأفلام الإباحية - يؤدي إلى تدمير جيل كامل من الشباب و الفتيات، بحسب البلاغ.