هل كانت شيرين أول من استخدم "الحذاء" في The Voice؟

تم النشر: تم التحديث:
PEOPLE RIYADH
social media

رغم سيل الانتقادات التي تواجهه المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، فإنها لم تكن أول محكّمة تخرج عن المألوف في برنامج المسابقات The Voice، وتستخدم حذاءها في الضغط على زر تحويل الكرسي والتأكيد على إعجابها بصوت متسابق.

المغنية جيسي جاي سبقت شيرين حين رفعت قدمها للضغط على الزر خلال إحدى حلقات البرنامج في نسخته البريطانية.



people riyadh

كما قام المطرب البورتوريكي ريكي مارتن بذات الحركة في نسخة البرنامج الأسترالية، ورفع المغني الأميركي آشر قدمه عدة مرات خلال الحديث مع المتسابقين، وكذلك فعلت المغنية البريطانية ريتا اورا في النسخة البريطانية من البرنامج.



people riyadh



people riyadh



people riyadh

وكانت شيرين قدمت اعتذاراً عبر صفحتها على فيسبوك، عن واقعة "الحذاء" خلال الحلقة الماضية من برنامج المواهب The Voice، وذلك خلال ضغطها على زر تحويل الكرسي للتأكيد على إعجابها بصوت المتسابق الجزائري ناصر عطاوي.

وما أن انتهت الحلقة، حتى استقبلت المغنية المصرية عشرات الردود الغاضبة من الجمهور على تصرفها، الذي اعتبره كثيرون نوعاً من الإهانة للمتسابق والجمهور العربي.


اعتذار للجمهور العربى وشكر لاجمل واحلى فانز فى الدنيا على اللى عملتوا يوم عيد ميلادى ربنا يخليكوا ليا انتوا عائلتى الكبيره

Posted by Sherine Abdel-Wahab on Sunday, October 11, 2015


على الجانب الآخر، كان لشيرين بعض المؤيدون الذين اعتبروا ما فعلته جزءاً من شخصيتها العفوية، جاء في مقدمتهم الفنانة الإماراتية أحلام، والممثلة المصرية غادة عبد الرازق.


انا متأكده وكلي ثقته ان لك جمهور كبير في كل أنحاء الوطن العربي يحبك ويفهمك ويفهم طيبتك وقلبك الطاهر

حول الويب

شيرين تفاجأ بصديقة قديمة ضمن متسابقي The Voice ... - المصري لايت

شيرين معتذرة عن خلع حذائها بـ"the voice":"أنا كنت بتعامل مع زرار ...

شيرين تعتذر على التصويت لمتسابق جزائري بالحذاء في "The Voice"

4 تصرفات مُثيرة لـ"شيرين" في The Voice- (صور)