قطعة بيتزا تتسبب في طرد بدين أميركي من المستشفى

تم النشر: تم التحديث:
STEVEN ASSANTI OBESE
Facebook

طرد مستشفى بولاية رود آيلاند بالولايات المتحدة الأميركية، رجلاً يزن 800 باوند (363 كليوغرام) بعد أن طلب بيتزا، ما أجبره على النوم في سيارة والده.

وبحسب صحيفة Daily Mail البريطانية، فإن ستيفن اسانتي البالغ من العمر 33 عاماً كان يتلقى المساعدة بهدف مواجهة إدمانه على الطعام، حيث كان من المفترض أن يفقد حوالي 20 باوند (9 كليوغرام) خلال الأشهر الأخيرة، لكنه كسر قواعد الرعاية الطبية من خلال طلبه وجبة طعام من الخارج.

اسانتي قال لقناة "NBC 10” الأميركية، “إنه إدمان، لقد اكتشفت ذلك، إنه مرض"، موضحاً أنه كان من المفترض أن يبقى في المستشفى حتى يبلغ وزن 550 باوند (250 كيلوغرام)، قبل أن يخضع لعملية جراحية في المعدة.





أما والد “المريض” المطرود، فكشفه أنه لا يستطيع اصطحاب ابنه إلى المنزل ولا يجد ما يفعله بعدما يئس من تلقي المساعدة من أحد، موضحاً أنه لم يستطع مساعدة ابنه على صعود درج المنزل.

أعاد الوالد ستيفن إلى عربة الدفع الرباعي الخاص به، ,وأقسم على القيادة حتى إيجاد حل دائم لابنه، وبعد عناء طويل ذهب الأب وابنه إلى مؤسسة طبية في شمال اتلبورو، والتي استقبلت الابن بدورها.

ستيفن أرسل رسالة شكر إلى داعميه من خلال فيديو على الشبكات الاجتماعية، بعد أن انتشرت القصة على وسائل الإعلام، وتعهد بخسارة وزنه.

- هذه المادة مترجمة من صحيفة Daily Mail البريطانية. يمكنك الاطلاع على الموضوع الأصلي من خلال الضغط على هذا الرابط.

حول الويب

إيطاليا تعد أطول بيتزا في العالم تمتد على 1.5 كيلومتر