ماذا قال أبطال Star Trek عن اختيار دبي لتصوير الفيلم؟

تم النشر: تم التحديث:
DUBAI
Social Media

عقد أبطال فيلم Star Trek مؤتمراً صحافياً في دبي مطلع أكتوبر/تشرين الأول 2015، للتحدث عن تجربة تصوير فيلم الخيال العلمي الجديد الذي تجري أحداثه في الفضاء، والمستمدة من المسلسل التلفزيوني الشهير الذي عرفته الأجيال على مدى 5 عقود.

وتحدّث كل من بطلي الفيلم كريس باين وسيمون بيغ، والممثل المنضم حديثًا لأبطال Star Trek إدريس إلبا، عن سعادتهم لاختيارهم "المدينة الحديثة" كموقع تصوير الجزء الجديد من سلسلة أفلام الخيال العلمي Star Trek Beyond.



star trek

أبطال Star Trek Beyond في مؤتمر صحافي بدبي


وكانت شركة Paramount المنتجة للعمل، استقرت على اختيار دبي الإماراتية بعد دراسة لعدة مدن بحثاً عن "مدينة عمودية" مثالية لتصوير الفيلم المرتقب.

وبحسب موقع Yahoo!، قال المنتج التنفيذي للفيلم جيفري شيرنوف، عن سبب اختيار المدينة "جئنا نبحث عن المستقبل ووجدناه في دبي".

وأشار أن معظم مشاهد التصوير الخارجي ستكون في دبي، “فالمدينة ستمّثل ما يجب أن يكون عليه المستقل".

من جانبه، وصف الممثل كريس باين (الذي يلعب دور كابتن جيمس كيرك في Star Trek Beyond)، تجربته في دبي بأن “المدينة تبدو كما نتخيل مدن المستقبل في أذهاننا. إنها أرض المستقبل، إنها رائعة".

أما سيمون بيغ الذي شارك توم كروز في بطولة آخر جزئين من فيلم Mission Impossible، فشدّد بدوره على أن الفيلم سيجمع بين ما يتوقعه متابعو Star Trek منذ الصغر، وجو مختلف جديد جاء صنّاع الفيلم إلى دبي ليصلوا إليه.


نبذة عن Star Trek




star trek

الفيلم الجديد هو الـ 14 منذ أن أنتج أول فيلم Star Trek المستوحى من قصة المسلسل، وحمل عنوان The Motion Picture في العام 1979، وكان آخرها Into the Darkness في العام 2013.

أما المسلسل فهو أحد أنجح، وأطول الأعمال التلفزيونية القائمة على الخيال العلمي، بدأ عرضه في العام 1987 وانتهى في العام 2001، مع وجود جزء بدأ عام 1966 واستمر عرضه لـ 3 سنوات.

الجدير بالذكر أن عرض الفيلم في 2016 يصادف الذكرى الـ 50 على إنتاج المسلسل التلفزيوني الذي طرح في العام 1966.

حول الويب

تصوير الجزء الثالث من سلسلة الفضاء الشهيرة STAR TREK في دبي

دبي مسرحاً لأحداث الجزء الثالث من «ما وراء ستار تريك »