شجارٌ بالأيدي بين فتيات أغلق شارعاً في لندن.. والسبب الغرام بشاب!

تم النشر: تم التحديث:

شجارٌ عنيف نشب بين فتاتين بريطانيتين في أحد شوارع العاصمة لندن، صدم المارة وأدى إلى إغلاق منطقة التهامستو وتعطل حركة المرور مكان الحادث لساعات!

المعركة التي استمرت من الساعة الـ 5 وحتى الـ 9 من مساء الثلاثاء 6 أكتوبر/تشرين الأول 2015، نشبت بسبب خلاف بين الفتاتين على شاب، قبل أن تشهد تدخل أطراف أخرى واحتشاد العشرات لمشاهدة القتال بين الفتاتين الغاضبتين وتصويرهن بأجهزة الهاتف الجوال.



نتائج المعركة ظهرت على رصيف الشارع، حيث عُثر على خصلات شعر نسائية على الأرض بعد ساعات من الركل والضرب وشد الشعر.



london girls fight

من جانبها، أكدت عضو البرلمان عن منطقة التهامستو، ستيلا كريسي، إن العراك لم ينشب بين عصابات إجرامية، إنما كان اشتباكاً بين فتاتين بالجامعة بخصوص علاقةٍ شخصيةٍ بشاب، موضحةً أن قوات الأمن لا زالت تتواصل مع المدارس والكليات القريبة من المنطقة للتعرف على المتورطين في المشاجرة.

وأشارت كريسي إلى أن رجال الشرطة على اتصال بالمجموعات الاستشارية الخاصة بالشباب من أجل زيارة المدارس والكليات والعمل مع الطلاب بخصوص هذه الأزمة، لافتةً انتباه سكان المنطقة القريبة من الحادث إلى تواجد الأمن لعدة أيام بالشوارع لتأمين المارة وإلقاء القبض على المتورطين.

كريسي عبرت من خلال حسابها على تويتر، عن غضبها من ما قام به الشباب، موضحة أنهم أضروا بمصلحتهم في لحظة جنون.



وكانت الشرطة ألقت القبض على صبي وفتاة يبلغان من العمر 16 عاماً، للاشتباه بمشاركتهما بالعراك، كما ألقي القبض على شاب يبلغ من العمر 18 عاماً للاشتباه في حيازته سلاحاً هجومياً.



london girls fight



london girls fight

حول الويب

عراك شرس بين فتيات يتسبب في إغلاق شارع في لندن

مشاجرة بين 200 فتاة بسبب شاب وسيم

بالفيديو | عراك عنيف بين فتاتين استمر 4 ساعات وتسبب في إغلاق شارع بالكامل في لندن

بالفيديو: عراك بين فتاتين تسبب في إغلاق شارع بالكامل