صورة تذكارية تتسبب في مقتل سائحة بريطانية

تم النشر: تم التحديث:
ZOE WOOLMER
Rex Features - Telegraph

لقيت سائحة بريطانية تدعى زوي والمر حتفها إثر سقوطها من حافة منحدر كينغز كانيون في أستراليا، بينما كانت تحاول التقاط صورة على حافة المنحدر بحسب ما ذكره شهود عيان.

مغامرة والمر (23 عاماً) التي أودت بحياتها تمت بتشجيع من المرشدين السياحيين المرافقين لها، ما أدى لسقوطها من ارتفاع 30 متراً وإصابتها بجروح مميتة في الرأس وكسر في الظهر.

وبالرغم من أن فرق الإنقاذ وصلت إلى الموقع بعد 50 دقيقة وهي لا تزال على قيد الحياة، فإن محاولات انعاش القلب التي استمرت لـ 20 دقيقة لم تفلح في إنقاذ حياتها.

ووفقًا لصحيفة The Telegraph البريطانية، فإن والمر كانت تقوم بجولة حول أستراليا لمدة عام بعد أن قامت بدراسة إدارة الموارد البشرية في جامعة بورتسموث.

وقال كلفن كوري، مستشار الطبيب الشرعي، إن والمر شقّت طريقها إلى الحافة وفقًا لتعليمات المرشدين خلال رحلة في يونيو/حزيران من العام الماضي.

وكانت رحلة والمر الأخيرة، رابع رحلة منفردة تجريها المرشدة السياحية ربيكا غايثن في أسبوعها الـ 6 من العمل في مكتب روك للسياحة عندما وقعت الحادثة، وكانت قد تدربت على اصطحاب السائحين إلى هذا المنحدر حيث يُشجعون على التقاط الصور هناك.

تقول غايثن، "لم أشاهدها وهي تسقط، لكنني أذكر بوضوح لباسها الأبيض والوردي وهي تستكشف المكان ذهابًا وإيابًا".

وتابعت، ”سمعت صوت صراخ واستغرق الأمر لحظات لاستيعاب ما حصل، لم تكن والمر تنطق بكلمة. كانت فقط تئن وتتألم وتنظر إلي وأنا أخبرها بأن المساعدة في طريقها إلينا. لا تقلقي، لن أتخلى عنك”.

وكانت عائلة والمر سافرت إلى آليس سبرينغز لمتابعة التحقيق الذي من المتوقع أن يستمر لثلاثة أيام.

- هذه المادة مترجمة من صحيفة The Telegraph البريطانية. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.

حول الويب

سيلفي مع الرأس المقطوع.. الوقوع في فخ النكروفيليا

يقتل حبيبته ويلتقط صورة "سيلفي" مع جثتها

13 استخداما للخروف غير أنه بيتاكل.. بنتصور معاه سيلفى.. وهدية للحبيبة

سناب شات يتيح إمكانية إعادة تشغيل السنابات التي اختفت.. ولكن!

لارتدائهم الجينز والتقاطهم السيلفي.. "داعش" تعدم 6 وتعتقل 265