حكمٌ إيراني "مرتاح" لاستبعاده من مباراة الهلال السعودي والأهلي الإماراتي

تم النشر: تم التحديث:
ALIREZA FAGHANI
Brendon Thorne via Getty Images

أعرب الحكم الإيراني علي رضا فغاني عن ارتياحه لقرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سحب إدارة المباراة التي تجمع الأهلي الإماراتي بضيفه الهلال السعودي منه، بعدما كان مقرراً أن يقود مباراة إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا.

وبحسب وكالة “تسنيم” الإيرانية، فإن فغاني أكد عدم اعتراضه على القرار، مشيرةً إلى أنه “كان ولا زال يلتزم بقرارات لجنة الحكام في اتحاد الكرة الإيرانية والاتحاد الآسيوي”.

وأضاف الحكم الإيراني، "إن القرار الذي اتخذه الاتحاد الآسيوي يصبّ في صالح الحكام الإيرانيين، وكان من الممكن أن يؤدي تحكيم هذه المباراة إلى وقوعنا بمشاكل نحن في غنىً عنها".

الاتحاد الآسيوي كان عيّن فغاني حكماً لمواجهة الأهلي والهلال التي تستضيفها دبي الثلاثاء 20 أكتوبر/تشرين الأول، قبل يسند المهمة لطاقم تحكيم بحريني يقوده نواف شكر الله على خلفية مطالبة الهلال باستبعاد الحكم الإيراني.

ويتهم محبو الهلال فغاني بعدم احتساب ركلة جزاء للفريق السعودي في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا الموسم الماضي أمام ويسترن سيدني الأسترالي.أعرب الحكم الإيراني رضا فغاني عن ارتياحه لقرار الاتحاد الآسيوي سحب ادارة مباراة فريقي الأهلي الاماراتي والهلال السعودي منه، ضمن إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا.

حول الويب

سبق | رسمياً.. الإيراني "علي رضا" يدير لقاء الهلال والأهلي الإماراتي

الهلال السعودي والأهلي الإماراتي..قمة العرب في "أبطال آسيا"

استبعاد الحكم الإيراني من لقاء الهلال والأهلي الإماراتي

تغيير حكم لقاء الهلال والأهلي

صحيفة برازيلية تتحدث عن مباراة الهلال والأهلي في إياب الآسيوية