#حريق_في_طهران يشتعل بين المغردين الخليجيين

تم النشر: تم التحديث:
FIRE INTERIOR MINISTERT IRAN
moi.ir

تداول مغردون خليجيون صوراً على تويتر لحريق اندلع صباح السبت 3 أكتوبر/تشرين الأول 2015، في إحدى قاعات وزارة الداخلية الإيرانية بالعاصمة طهران، وذلك في إطار الحملات المتبادلة بين الطرفين على خلفية حادثتي التدافع وسقوط الرافعة بمكة.

وهرعت سيارات الإسعاف والإطفاء إلى مكان الحادث لتقديم المساعدة ومنع وصول الحريق إلى مقر الوزارة الأساسي، وتجمع عشرات المواطنين بالقرب من مكان الحريق لتصويره، ما أدى إلى ازدحام مروري.

وقال المتحدث باسم إدارة مكافحة الحرائق، سید جلال ملکي، إنه لم يُصب أحد في وزارة الداخلية، فيما أصيب ثلاثة من رجال الإطفاء بسبب استنشاقهم الدخان الكثيف، بحسب موقع "عصر إيران".

وانتشر هاشتاغ #حريق_في_طهران كالنار في الهشيم بين مغردين خليجيين حتى أنه ظهر في قائمة تويتر للهاشتاغات الأكثر تداولاً، فيما دعا بعض المغردين إلى عدم "الشماتة" بأحد.

وكانت وزارة الداخلية الإيرانية أعلنت في بيانٍ لها على موقعها، وقوع حريق في أحد مراكز المؤتمرات الملحقة بمقر الوزارة، وذكرت وكالة فارس الإيرانية أن الحريق ناجم عن تماس كهربائي في نظام الاتصالات.

وشهد تويتر مؤخراً حملات إعلامية هجومية متبادلة بين مغردين خليجيين وآخرين داعمين لإيران على خلفية حادث تدافع منى، تداولوا خلالها معلومات صحيحة وأخرى كاذبة أو قديمة، كحادث سقوط الرافعة في طهران.

حول الويب

بالصور.. حريق يلتهم مبنى وزارة الداخلية في طهران

بالصور حريق طهران بوزارة الخاريجة والسلطات تتكتم على الخسائر

فيديو وصور حريق طهران بوزارة الخارجية : وتعرف على الخسائر الكبيرة في الحريق بعد التكتم

عاجل بصور اندلاع حريق كبير في القاعة الرئيسة بوزارة الداخلية الايرانية في طهران

صور| حريق ضخم بمبنى وزارة الداخلية الإيرانية