معازيم بدون فرح في منزل الزعيم عادل إمام

تم النشر: تم التحديث:
ADEL
Social Media

شهد الوسط الفني حدثًا غريبًا وقع في فيلا الفنان عادل إمام مساء الجمعة 2 أكتوبر/تشرين أول 2015، حيث نقلت مجلة لها، أن الفنان الكبير وجّه دعوات لعدد مقرب من أصدقائه وأقاربه لحضور حفل زفاف ابنه محمد، لكنهم عندما وصّلوا، أبلغهم أن الفرح تأجل.

وكان المدعوون وصلوا إلى فيلا عادل إمام بحي المنصورية بمحافظة الجيزة غرب القاهرة، لحضور الزفاف الذي تأجل أكثر من مرة، ليبلغوا أن العرس قد تأجل دون إبداء أسباب.

إلا أن مصدرًا مقربًا من الزعيم رفض الكشف عن اسمه، صرّح أن سبب التأجيل " رجع إلى نشوب خلافات شديدة بين محمد إمام وزوجته المستقبلية فشل الزعيم في حلها.

adel

وكان الزعيم عادل إمام قد وجه قبل أسابيع، ما لا يقل عن ألف دعوة لرجال السياسة والفن والرياضة والإعلام، لحضور حفل زفاف ابنه محمد، كما أشرف بنفسه على التحضيرات النهائية للحفل ، إلا أنه أعلن على فيسبوك أنه قرر تأجيل الحفل الذي كان مقرراً إقامته في الساحل الشمالي، حزناً على وفاة نور الشريف.

#عادل_امام: " أجّلت فرح ابني محمد بعد صدمة #نور_الشريف ... إزّاي أفرح وزميلي وصديقي نور الشريف رحل عن الحياة منذ ساعات. "

Posted by Adel Emam on Tuesday, August 11, 2015

ثم عاد وأعلن أن ابنه تزّوج بالفعل في حفل عائلي، وأن العريس سيقضي شهر العسل في الهند، وتلّقت صفحته الرسمية التعليقات من جمهوره الذي حرص على تهنئته.

حول الويب

عادل إمام يلغي فرح زواج ابنه محمد، ورد فعل غير متوقع من خطيبته ...

مفاجأة: عادل إمام يلغي حفلة زفاف ابنه فما رد فعل العروس؟ | Laha Magazine

عادل إمام يلغي فرح زواج ابنه محمد، ورد فعل غير متوقع من خطيبته وعائلتها