#المدرجات_لينا_مش_للعساكر: جماهير الأهلي والزمالك تصعّد مع مرتضى منصور

تم النشر: تم التحديث:
ZAMALEK ULTRAS WHITE KNIGHTS
ASSOCIATED PRESS

بعد ساعاتٍ قليلةٍ من اتفاق وزارة الداخلية المصرية مع رئيس الزمالك مرتضى منصور، على حضور رجال الأمن والشرطة للمباريات التي يخوضها الأهلي والزمالك في كأس الاتحاد الأفريقي، أعربت جماهير قطبي الكرة المصرية عن استيائها من القرار.

الجماهير استقبلت الخبر بصدمة منددةً باستمرار منعها من حضور المباريات في الملاعب لحساب رجال الأمن والشرطة، مدشنين هاشتاغ #المدرجات_لينا_مش_للعساكر، تعبيراً عن حاله غضبهم.

من جانبها، أعلنت رابطة مشجعي الزمالك المعروفة بـ “التراس وايت نايتس”، استعدادها لتأمين المباراة التي تجمع فريقها بالنجم الساحلي التونسي ضمن إياب نصف نهائي البطولة القارية على ملعب “بتروسبورت” بالقاهرة في 3 أكتوبر/تشرين الأول 2015.

واعربت المجموعة عبر حسابها على فيسبوك عن رغبتها في الوقوف خلف فريقها:

وصل الزمالك إلى نصف نهائي الكونفدرالية، وكان الفرسان على الموعد..150 من جمهور الزمالك أعدوا أدوات التشجيع وإنطلقوا لمط...

Posted by Ultras White Knights UWK on Monday, September 28, 2015

ولم يختلف رأي مجموعة مشجعي الأهلي المعروفة بـ “التراس أهلاوي” كثيراً، حيث أعلنت الرابطة عن استعدادها لتأمين مباراة فريقها أمام اورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، والمزمع إجراؤه على ملعب الجيش في السويس مساء الأحد 4 أكتوبر/ تشرين الأول.

جمهور الاهلي هو دائما مفتاح الفوز والصعود بالفريق لمنصات التتويج .من حق الجمهور التواجد بالمدرج لتشجيع فريقه ومساندته ف...

Posted by Ultras Ahlawy - UA07 on Tuesday, September 29, 2015

على الجانب الآخر، واصل رئيس الزمالك مرتضى منصور، حربه الشرسة على روابط “الألتراس”، والذين وصفهم بـ “العصابة الإجرامية” المسلحة الممنوعة من حضور المباريات مستنداً إلى حكم محكمة سابق فى مصر.

منصور حذر روابط الجماهير من الاقتراب من الملاعب حتى لا يلاقوا المصير الذي لاقاه العشرات من جماهير الزمالك أمام ملعب الدفاع الجوي، والذي راح ضحيته العشرات.


حول الويب

"خماسية النجم" تفضح فشل العسكر.. وسمعة الكرة المصرية على المحك

الأمن يرفض حضور الجمهور فى اياب نصف نهائى الكونفدرالية

الأمن يرفض حضور الجمهور فى اياب نصف نهائى الكونفدرالية امام النجم الساحلي

مرتضى منصور: أطالب الدولة بالقبض على من ادعوا أنهم جماهير الزمالك