فتيات أمريكيات لدعم الرئيس المصري في نيويورك.. شاهد

تم النشر: تم التحديث:

أثار مقطع فيديو حول الحملة الإعلانية الأخيرة التي تزامنت مع زيارة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى نيويورك، ردود فعل واسعة علي الشبكات الاجتماعية.

ويظهر الفيديو صوت شخص يحاور فتيات أمريكيات يرتدين أزياء استعراضية ويرفعن الأعلام المصرية ويقلن إنهن جئن لمقر الأمم المتحدة بنيويورك لدعم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وكان الرئيس السيسي قد وصل إلى نيويورك في 24 سبتمبر الماضي، لحضور المؤتمر السنوي للجمعية العامة للأمم المتحدة، وغادر في 29 سبتمبر.

ونشرت تقارير صحفية معلومات عن حملات إعلانية ترويجية للرئيس السيسي ومصر في نيويورك، وقالت إنها الأضخم والأكبر من حيث نسبة التعرض أو تكرار الإعلانات أو كثافة عرضها.

وقالت إن هذه الحملات هي الأكبر من نوعها التي تروج للاستثمار من داخل الولايات المتحدة، ويقف وراءها شركات استثمارية كبرى، بحسب صحيفة اليوم السابع.

الحملة الإعلانية لم تقف عند عرض الإعلانات على 3 أبراج رئيسية في ميدان "تايمز سكوير" بنيويورك، بل أخدت منحى شعبياً، كما يظهر من الفيديو.

وفي سبتمبر الماضي، أعلنت وزارة السياحة عن فوز شركة "جي. دبليو. تي" بمناقصة التّرويج، الّتي طرحتها لاختيار شركة تتولّى مهمّة التّرويج لمصر وإقامة حملة علاقات عامّة لـ27 سوقاً سياحيّة مختلفة بتكلفة تبلغ 68 مليون دولار خلال الثلاث سنوات. وكانت شركة "جي. دبليو. تي" تتولّى مهمّة التّرويج لمصر قبل اندلاع ثورة كانون الثاني/يناير، وظلّت مصر عقب الثورة تعتمد في التّرويج لنفسها على مكاتب السياحة فقط التّابعة لوزارة السياحة، بحسب "أل مونيتور".

يذكر أن هذه ليست أول مرة يقام فيها حملة إعلانية للترويج للسيسي، ففي زيارته السابقة لنيويورك العام الماضي، رافقته حملة إعلانية تشبه الأخيرة، بجانب عرض إعلانات تخص قناة السويس الجديدة، بالتزامن مع افتتاحها في أغسطس الماضي.

حول الويب

"سي إن إن": هكذا صافح أوباما السيسي في نيويورك - المصريون

مظاهرة أمام مقر إقامة السيسي بنيويورك - الجزيرة

فيديو جديد للحظة استقبال الجالية المصرية للرئيس السيسى فى ...

بالفيديو والصور..السيسى يواصل نشاطه المكثف فى نيويورك.. ويشارك ...

السيسى يغادر مقر إقامته فى نيويورك عائدا إلى القاهرة