ريهام سعيد "تحت النار" بعد حلقة عن اللاجئين السوريين

تم النشر: تم التحديث:
REHAM SAEED
Social Media

أثارت حلقة برنامج “صبايا الخير” الذي تقدمه الإعلامية المصرية ريهام سعيد ردود فعل غاضبة، بعدما صورت عملية توزيع ملابس العيد على لاجئين سوريين في لبنان بصورة حملت إساءة إلى الشعب السوري.

ففي الحلقة التي أذيعت على قناة “النهار” المصرية الأربعاء 23 سبتمبر/أيلول 2015، أرجعت سعيد “هجوم” السوريين على سيارة توزيع الملابس إلى الفقر المدقع الذي حلّ بشعبٍ أضاع دولته، ما أثار استياء العديد من مستخدمي الشبكات الاجتماعية.










ردود الفعل الغاضبة لم تقتصر على رواد الشبكات الاجتماعية، بل طالت العديد من الإعلاميين المصريين والعرب الذين عبروا عن غضبهم من تعامل سعيد مع أزمة اللجوء.

الإعلامي المصري يسري فودة كان في مقدمة المعترضين، حيث اعتذر عبر حسابه الرسمي على فيسبوك للشعب السوري عما بدر من مقدمة “صبايا الخير”.



comet ison



comet ison

كما عرض البعض مواقف أخرى للمذيعة المصرية، تعاملت بشكل غير إنساني مع ضيوفها، كما حدث أثناء استضافتها والد الطفل الغريق آلان كردي.







وسبق لسعيد أن طردت أحد ضيوفها من “صبايا الخير” في حلقة خصصت لمناقشة ظاهرة الإلحاد في مصر، حيث اتهمت ضيفتها بـ “الجنون”.






أثارت حلقة برنامج "صبايا الخير" الذي تقدمه المذيعة المصرية ريهام سعيد، والتي صورت بها عملية توزيع ملابس العيد على لاجئين سوريين استياء وغضب رواد الشبكات الإجتماعية لما احتوته من اساءة للشعب السوري على حد قولهم.

حول الويب

ريهام سعيد تنشر فيديو "هجوم السوريين عليها".. ونشطاء يشنون حملة ...

حملة لوقف المذيعة ريهام سعيد بعد إهانتها للاجئي سوريا

يسري فودة يهاجم ريهام سعيد بسبب لاجئي سوريا ويحتجب

يسري فودة يهاجم ريهام سعيد في تدوينة جديدة بسبب سوريا

ريهام سعيد تشمت بحال لاجئين سوريين