Daily Star: جانيت جاكسون تعتنق الإسلام

تم النشر: تم التحديث:
JANET
Social Media

تناقلت مصادر صحافية خبر اعتناق المغنية الأميركية جانيت جاكسون الدين الإسلامي بعد زواجها من رجل الأعمال القطري وسام المانع منذ العام 2012.

وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية وDaily Star، فإن الفنانة البالغة من العمر 49 عاماً تأخذ اعتناقها للإسلام على محمل الجد، إلى الحد الذي غيرّت معه من نهج الإثارة الذي عرفت به في أدائها للرقصات والغناء على المسرح، وبأنها تنهي حفلات جولتها الغنائية التي تحمل عنوان Unbreakable بعبارة إن شاء الله.

وشارك عدد من جمهور الفنانة لقطات من حفلاتها الأخيرة وتظهر فيها بزي محتشم جداً مقارنة بما كانت عليه في السابق.

وقال مصدر لصحيفة The Sun البريطانية إن الفنانة شعرت أنها “وجدت المكان الذي تنتمي إليه في اعتناقها للإسلام، وأنها أخبرت أفراد عائلتها الذين أعلنوا احترامهم لقرارها”.

وأضاف ذات المصدر أن جاكسون أمضت وقتًا طويلًا في دراسة الدين ومعتنقيه وأن أيام الرقص المثير وكلمات الأغاني ذات الإيحاءات الجنسية أصبحت من الماضي.

وكان لباس جاكسون مثيرًا للجدل في الولايات المتحدة، وتسبب أداءها لأغنية مع جاستن تمبرليك على الهواء مباشرة، في العام 2004 بجدل كبير فيما أصبح يعرف بعدها "بسقطة الرداء" خلال فقرة ترفيهية قدمها الاثنان بين شوطي مباراة Super Bowl التي يشاهدها 90 مليون أميركي في تقليد سنوي.

janet

ومزّق جاستن حينها جزءًا من ملابسها كشفت عن صدرها، وكان الحفل منقولًا على الهواء مباشرة، ما أدى إلى منع شبكات التلفزة الأميركية من نقل الحدث الرياضي الأشهر على الهواء واستبدالها ذلك بالنقل "المشابه للنقل الفوري" أي بعد ابتداء الحدث بنصف دقيقة.

حول الويب

جانيت جاكسون تعتنق الاسلام وتعتزل الأغاني المثيرة والرقص | الآن

بعد إشهار إسلامها.. جانيت جاكسون: وجدت ضالتى فى الإسلام | مصر الإخبارية

جانيت جاكسون تشهر اسلامها - شبكة تونس الآن