الجريني يرعب جمهور Snap Chat بـ "دة حبيبي"

تم النشر: تم التحديث:
GREENY
Twitter

ما أن أطلق تطبيق Snap Chat خاصية Lences الجديدة التي تتيح لمحبي الـ “سيلفي” إضافة تعديلات مضحكة على صورهم، حتى سارع المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني، إلى استغلالها بتصوير نفسه وتحويل وجهه إلى وجه وحش مرعب يصرخ فجأة لثوانٍ قبل أن يعود إلى شخصيته الطبيعية.

واختار الفنان أن يسّوق لألبومه الجديد "دة حبيبي" بلقطة تدخل الرعب على كل من يتابع الكليب القصير الذي نشره على يوتيوب 16 سبتمبر/أيلول، وهو يردد مقطعًا من الأغنية الرئيسية التي يحمل الألبوم اسمها، والذي سيطلقه في عيد الأضحى.





كل ما عليك أن تفعله لتقوم بإنتاج نسختك الخاصة من كليب الجريني، هو أن تضغط على زر التحويل إلى الكاميرا الأمامية، والضغط المطول على وجهك حتى تظهر المؤثرات الديناميكية المتحركة والإضافات.

كما يمكنك التغيير واختيار أي من المؤثرات التي ترغب فيها قبل التقاط السناب، ثم ستظهر تعليمات للاستخدام مع كل اضافة على الشاشة ستساعدك على جعل الصورة متناسقة. فهي أشبه بتطبيق Photo Booth على الـ Mac من Apple.



snabtshat

ولجأ الفنان الشاب أيضًا إلى تويتر، لتسويق ألبومه عبر إطلاق هاشتاغ #جريني #ده_حبيبي، والذي شارك فيه معجبيه بكليب محاولة ذهابه إلى الحلاق لقص شعره الذي كان من أحد أسباب تميّز شخصيته منذ بداية ظهوره.