أحمد عز: نجاح "ولاد رزق" دليل على التفاف الجمهور من حولي

تم النشر: تم التحديث:
EZZ
YouTube

أكد الممثل المصري أحمد عز أنه لا يمانع تصنيف الرقابة لفيلمه الجديد "ولاد رزق" تحت فئة "يشاهد تحت إشراف عائلي"، مشدداً على الفرق بين هذا التصنيف وتصنيف "للكبار فقط”.

وأوضح في مقابلة مع CNN عربي، أن الألفاظ والإيحاءات لم تعد مجدية في الأساس "لأن السماوات أصبحت مفتوحة والانترنت موجود في كل منزل، وللأسف الواقع أسوأ كثيرا مما قدم في (ولاد رزق)”.

كما عبر عز عن تأييده للقانون الجديد للرقابة على المصنفات الفنية، والذي يحصر دورها في تحديد الشريحة المسموح لها بالمشاهدة دون التدخل بالحذف، لأن "وجود الرقابة هام جداً، وتصنيف الأعمال كبديل للحذف خطوة حضارية ومميزة".

ونفى الممثل الأربعيني ما أثير حول إساءة “ولاد زرق” للمرأة المصرية، بسبب مشاهد العري والجنس، "لأن العُري هو إثارة الغرائز. أن أقدم عرايا، وهذا لم يحدث، لكنا نقلنا حالة أناس في ملهى ليلي وكازينو قمار، ولم يكن الغرض استثارة الجمهور، بل هي حالة، مجرد حالة، ولا يوجد مبرر أو أهمية تجعلنا نقدم فتاة عارية أو شاب يقبل فتاة، وأعود وأكرر لك مرة أخرى، نحن نعمل مع مخرج كبير - طارق العريان - ويعي تفاصيل عمله بشكل ممتاز".





ويروي “ولاد زرق” حكاية 4 أشقاء دخلوا عالم الجريمة، تربطهم علاقة أخوة متينة، وتتباين طباعهم.

ويسلط الفيلم الضوء على الحياة الماجنة التي يعيشها الأخوة من خمر ونساء ومخدرات. ووسط هذا الجو “الموبوء”، يتم التطرق إلى منطقة مضيئة، تتمثل في فتاة تحلم بحياة نظيفة.



ezz 2

وتصّدر “ولاد رزق” إيرادات شباك التذاكر المصرية لـ 3 أسابيع، بعد عرضه الأول في 16 يوليو/تموز الماضي، والذي بلغت أرباحه بانتهاء أسبوعه الخامس 18مليون جنيه، قبل أن يخسر عرش الصدارة لصالح Mission Impossible 5.


”ويمكرون ويمكر الله“


أما فيما يتعلق بقضيته مع الفنانة زينة ونسب طفليها إليه، فقال عز إن "كل ما يمكنني قوله في هذا الصدد، ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين"، وأعتقد أن نجاح فيلم "ولاد رزق" أكبر رد على المتربصين بي الفترة الأخيرة، والتفاف الجمهور حولي يعني أن "من أحبه الله حبب فيه خلقه".



ahamd w zina

حول الويب

البوابة نيوز: "ولاد رزق"... تركيبة سينمائية جديدة بتوقيع طارق العريان

المخرج طارق العريان يطمئن على شباك تذاكر "ولاد رزق" |اليوم السابع

أحمد عز : فيلم ولاد رزق ينتشله من فضيحة زينة ! | meltyarabic.com

«الأكشن» يكتسح إيرادات العيد.. «ولاد رزق» يتجاوز الـ 10 مليون جنيه

عز: «ولاد رزق»لا يتحدث عن ثورة يناير.. وسعيد بالتعاون مع طارق العريان

«أولاد رزق»: الأميركيون يعودون إلينا عبر شاشاتنا