أحلام وهيفاء وعساف والشاب خالد يجتمعون في هامبورغ

تم النشر: تم التحديث:
DEFAULT
bama

تستضيف مدينة هامبورغ الألمانية حدثًا موسيقيًا كبيرًا يجمع المطربة الإماراتية أحلام واللبنانية هيفاء وهبي، والمطرب الفلسطيني محمد عساف، والجزائري الشاب خالد، تحت سقف واحد في الحفل السنوي الـ 11 لجوائز مسابقة The Big Apple Music Awards.



ahlam

وتنظم المسابقة مؤسسة غير ربحية تحمل نفس اسم الجائزة، هدفها الاحتفال بالموسيقى من مناطق آسيا الوسطى والقوقاز والشرق الأوسط، وبالفنانين الذين قدّموا أعمالًا موسيقية ناجحة سواءاً في بلادهم أو على مستوى عالمي.



haifa

الحفل عادة ما يقام في مدينة نيويورك الأميركية المعروفة بـ The Big Apple، لكن هذه المرة سيقام في هامبورغ للمرة الأولى ابتداءاً من 12 سبتمبر/أيلول الجاري، ومن المتوقع أن تباع كافة تذاكر الحفل الكبير، الذي تنقله عدة شبكات تلفزيونية عالمية.



assaf


4 جوائز رئيسية ينالها الفنانون الفائزون بالتصويت


- Legend Award: استحدثت هذه الجائزة في العام 2008، على أن تمنح للفنّان الذي يقدم ويؤثر في الموسيقى والغناء في أبناء جيله وثقافة مجتمعه، وهي جائزة حصل عليها المصري تامر حسني في العام 2010.

- Millennium Award: تمنح للفنانين الأعلى مبيعًا للألبومات عن مختلف أنواع الغناء والفرق الموسيقية.

- Diamond Award: تم استحداثها في العام 2009 لتكريم الفنانين الذين فاقت مبيعات ألبوماتهم الـ 100 مليون ألبوم خلال مسيرتهم الفنية. وحصل عليها الفنان التركي المخضرم إبراهيم تاتلس في العام 2010.

- Life Time Achievement Award: تمنح للفنانين الذين استطاعوا خلال حياتهم أن يقدموا إبداعًا لم يقدمه أحدٌ قبلهم من ناحية القدرة على خلق نماذج جديدة من الموسيقى. حصل الفنان عمرو دياب على هذه الجائزة في العام 2009.



amr

كما حصلت اللبنانية أليسا على جائزة الفنانة الأكثر شعبية في العام 2010، وحصل الشاب خالد على جائزة الفنان الأكثر شعبية في ذات العام أيضاً.



chab khalid


حول الويب

هيفا وأحلام والشاب خالد ومحمد عساف يتنافسون على .. | مجلة هي - Hia

محمد عساف يفوز بجائزة "باما أووردس 2015" - وكالة سما الإخبارية

الفنان الفلسطيني محمد عساف يفوز بجائز عالمية

هيفاء وهبي وأحلام والشاب خالد ومحمد عساف يتنافسون

4 نجوم عرب مرشحون لجوائز «باما أووردس»