حملة عربية في أميركا تطالب Netflix بإنتاج مسلسل عن صلاح الدين

تم النشر: تم التحديث:
SALAH
You Tube

أطلق ناشط كندي من أصول عربية حملةً على مواقع التواصل الاجتماعي، لإقناع شبكة Netflix بإنتاج مسلسل يتناول حياة القائد الإسلامي صلاح الدين الأيوبي.

ويظهر محمد زيارة في فيديو دعائي للمسلسل الذي يقترح إنتاجه على عدة مواسم، أسوة بالعديد من المسلسلات التي تنتجها الشبكة الأميركية.



mohamed

وقال زيارة الذي يتابعه نحو 1.5 مليون شخص على فيسبوك، إن “الفيلم الدعائي أصبح جاهزاً أخيراً، ونحن نريد عرضه على Netflix. نعلم أن الناس يرغبون بهذا العمل، لكننا بحاجة لكم لنثبت هذا. شاهدوا الفيلم وانشروه عبر وسم #NETFLIXListen”.


Salam! it's finally here! This is our official Salahadin trailer. We're pitching this show to Netflix. We need you in...

Posted by Mohamed Zeyara on Thursday, August 27, 2015


ونشرت شركة House Peace التي أنتجت الفيلم الدعائي رسمًا بيانيًا يوّضح خطة واضحة المعالم لسلوك طريق "غير تقليدي” في إنتاج المسلسل، وذلك من خلال استغلال الضغط عبر وسائل التواصل الاجتماعي للوصول إلى Netflix.



infographic

وبدأت الخطة بإطلاق فيلم دعائي، على أن يليه فيديو يشرح للناس كيفية المساعدة في الوصول إلى Netflix سيطلق في 31 أغسطس/آب.



netflix

وأشارت House Peace إلى أنها اختارت Netflix بالتحديد لأنها “شبكة رائعة تعرض أفضل محتوى، وقدّمت ثورة في عالم الترفيه”، مشيرةً إلى أن عدد المشتركين في الشبكة وصل إلى 50 مليون في أميركا وحدها.

من جانبه، عبر أحد الممثلين المشاركين في الفيلم الدعائي عن أمله في أن يتمكن من “مشاركة الآخرين هذه الدراما الرائعة التي تحوي الكثير من دروس الحياة، والتي يستطيع الجميع الاستفادة منها. لا نطلب المال من الجمهور، بل نسعى للوصول إلى Netflix بطريقة مبتكرة. ساعدونا لنصنع تاريخاً”.