بحّارة سمراء.. "ديزني" تكشف عن بطلتها الجديدة

تم النشر: تم التحديث:
MOANA
Twitter

كشفت شركة "ديزني" المنتجة لأشهر أفلام الكارتون في العالم، عن شخصية الأميرة موانا التي ستؤدي دور البطولة في فيلم يطرح نهاية نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وتسافر موانا المنحدرة من جزيرة بولينيزيا القريبة من هاواي الأميركية، في مغامرة جريئة عبر البحار للبحث عن ذاتها، وسط رفض والدها الذي يتزعم حكام الجزيرة وتأييد جدتها.

وفور وفاة الجدة، تقرر موانا الإبحار بحثاً عن جزيرة أسطورية في المحيط الهادي، رغبةً منها في اتباع تقاليد أسلافها من البحّارة الشجعان.



وكشفت "ديزني" في مؤتمر عُقِد في لوس آنجلوس، بعض ملامح شخصية الأميرة الجديدة وهي:

- ستكون سمراء البشرة.

- تتمتع بمهارة فائقة في الإبحار وتحديد اتجاهات السفر.

- لها أصدقاء لطيفون يصاحبونها في رحلتها ويضفون جوًا من المرح في الرحلة الصعبة.

- تقع حب شاب يُدعى ماوي، والذي سيكون الدافع لإنجاز مهمتها، وسيثبت أيضًا أنه يستحق حبها.

وعلى عكس العادة، اختارت "ديزني" الممثل الذي سيؤدي شخصية الحبيب في الفيلم صوتياً قبل أن يقع اختيارها على من يؤدي صوت الأميرة ذاتها.

فقد أعلنت الشركة الأميركية أن الممثل ديوان جونسون المعروف بـ “The Rock” سيقوم بدور البطل ماوي، وأنه بدأ استعداده لهذا الدور بالتعاون مع الرسامين والقائمين على العمل.

وصرّح جونسون أنه سعيد جدًا بالدور، خصوصًا وأنه سيقوم بالغناء في الفيلم، ولأنه "فخور بتراثه، وبجذوره المختلطة التي تحمل العرقين الأفريقي والبولينيزي، والتي سيتيح له الفيلم أن يظهر ثقافتها المجهولة للكثيرين”، بحسب حديث لـ Entertainment Weekly.



الجدير بالذكر أن مخرج الفيلم جون موسكر سبق وأن أخرج فيلمي Aladdin وLittle Mermaid من إنتاج "ديزني"، كما سيقوم مارك مانسينا صاحب موسيقى فيلم The Lion King بتلحين أغاني الفيلم والموسيقى التصويرية.



disney

حول الويب

موانا.. أحدث أميرات ديزني

«ديزني» تعرض «موانا» بصالات السينما نوفمبر 2016

«ديزني» تكشف عن أعمالها المقبلة في معرض «دي 23»

«ديزني» تكشف تفاصيل أفلامها المقبلة

هاواي... للراحة من متاعب الحياة (فيديو)