مشهد محذوف من Friends يحصد ملايين المشاهدات

تم النشر: تم التحديث:
FRIENDS
You Tube

يحظى مشهد محذوف من مسلسل Friends الأميركي الشهير باهتمام كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حصد أكثر من 5 ملايين مشاهدة على YouTube رغم مرور 8 سنوات على نشره.

وكان من المفترض أن يعرض المشهد في أكتوبر/تشرين الأول من العام 2001 - أي بعد شهر واحدٍ من أحداث 11 من سبتمبر/أيلول -، لكن القائمين على المسلسل قرروا حذفه مراعاةً للظروف السائدة حينها.

ويعالج المشهد عدم ارتياح مونيكا لفكرة السفر بالطائرة التي تجعلها تشعر بتوتر كبير بطريقة كوميدية. فقرب انتهاء إجراءات السفر، يلحظ زوجها شاندلر لافتة تفيد بأن "القوانين الفيدرالية تجرم أي مزاح بخصوص قنابل أو عمليات خطف".





ورغم التحذير، يطلق شاندلر مزحة دفعت أمن المطار للقبض عليه.

وبعد الأحداث، أعيد تصوير المشهد ليدخل زوجة وزوجته في رحلة لقضاء شهر العسل، فيسبقان مونيكا وشاندلر في الطوابير ويحظيا بمعاملة خاصة أثارت غضبهما.






نبذة عن Friends


وبدأ عرض Friends في العام 1996 واستمر حتى العام 2004، حيث يعتبر من أشهر المسلسلات الكوميدية وأنجحها أميركياً وعالمياً.

ونقل المسلسل أبطاله من ممثلين مغمورين إلى نجوم مشهورين، وصل أجره الواحد منهم في آخر المواسم إلى نحو مليون دولار على الحلقة الواحدة.

ويدور المسلسل حول حياة ستة أصدقاء انتقلوا للعيش في مدينة نيويورك لتحقيق أحلامهم، فأصبحت الفتاة المدللة ريتشل (جينفر آنستون) نادلة وهو أول عمل لها بعد أن هربت في اللحظة الأخيرة قبل زفافها.



jennifer aniston

أما مونيكا (كورتني كوكس) التي تهوى الطبخ وتحترفه وشقيقها روس (دايفيد شويمر) المتخصص في مجال علوم الأنثروبولوجي، فيخوضان علاقات عاطفية عديدة، ثم تتزوج مونيكا من شاندلر (ماثيو بيري)، وهو صديق روس الذي كان يسخر من وزنها الزائد عندما كانت مراهقة.

ويتزوج روس من ريتشل التي عشقها أكثر من أي امرأة أخرى.

ويمضي كل من الصديقين الأخرين في حياة ناجحة فتتزوج فيبي (ليزا كودرو) وتعيش مع زوجها في نيويورك، أما جوي (مات لوبلانك) فيطارد حلمه ليصبح ممثلًا مشهورًا.

استمرار عرض المسلسل جعله مؤثرًا في الثقافة الأميركية، ليس فقط لأن شخصياته الرئيسية مثيرة، بل أن شخصياته غير الرئيسية كانت غريبة وقتها على المجتمع الأميركي.

كما حققت حلقة حلّ فيها براد بيت زوج جينفر آنستون ضيفًا في الموسم الثامن نجاحًا كبيراً.



brad


حول الويب

حقائق مُدهشة لعشاق مسلسل الأصدقاء .. Friends | أراجيك - arageek

FRIENDS - Rachel and Phoebe Kiss (Sub Esp.) - YouTube

مسلسل مسلسل Friends Season1 مترجم كاملا - مقهى كل العرب