في Mission Impossible.. توم كروز يكبر والبطلات يصغرن

تم النشر: تم التحديث:

مرّ عقدان من الزمن منذ أن قام الممثل الأمريكي توم كروز ببطولة أول فيلم من سلسلة أفلامه الناجحة Mission Impossible والفيلم الأخير، لكن الفارق في السن بينه وبين بطلات أفلامه في السلسلة يستمر في الارتفاع أيضًا.

المفارقة أن بطلة فيلم Mission Impossible 5 المعروض حاليًا، الممثلة ريبيكا فيرغسون والبالغة من العمر 31 عامًا، تطابق عمرها مع عمر الممثلة إيمانويل بيرت التي قامت ببطولة أول فيلم في السلسلة عام 1996.

ولكن يبدو أن الأمر أصبح تقليديًا ولا يثير الدهشة، ف كروز البالغ من العمر 53 عامًا يبدو أصغر من سنه ب 20 عامًا.

الجدير بالذكر أنه وبعد ما يقارب ال 20 عامًا وأربع أجزاء، حصد الفيلم 1.36 بليون دولار في كل العالم، حصد منها الجزء الرابع الذي صور في دبي 485 مليون دولار وهو الأعلى ربحًا حتى الآن.

ويعتبر الجزء الثالث أقلها نجاحًا، فوقتها كانت صورة كروز مرتبطة بالكثير من النقد في الإعلام، بسبب تصرفات كروز وحياته الشخصية عندما كانت تربطه علاقة حب بالممثلة كيتي هولمز التي تزوجها فيما بعد.

ولكنه تصّرف بغرابة عندما استضافته الإعلامية الشهيرة أوبرا وأخذ يقفز على الكنبة تعبيرًا عن سعادته، حتى أصبحت جملة " هل تراني أقفز على الكنبة؟" جملة تعبر عن قمة المبالغة في الثقافة الأمريكية.

أخيرًا حاز الجزء الخامس المعروض حاليًا في كل العالم، على إعجاب النقاد الذين قالوا إن جودته لا تقل عن الجزء الرابع بل تتفوق عليه.

Close
محطات في Mission Impossible
لـ
مشاركة
تغريدة
شارك هذا
إغلاق
الشريحة الحالية

حول الويب

توم كروز يتألق في «مهمة مستحيلة 5»

عندما ضحك توم كروز في المهمة المستحيلة على المغاربة وأغرق البيضاء في الصحراء

فيلم توم كروز "مهمة مستحيلة" الجديد يتصدر الإيرادات

توم كروز في "مهمة مستحيلة 5": الرجل المناسب في القفزة المناسبة

توم كروز يختار مراكش لحفل زفافه

شاهد.. كيف تعلّق توم كروز بطائرة دون خدع بصرية