لبناني يثير إزعاج الأستراليين بحفل زفاف أسطوري

تم النشر: تم التحديث:
WEDDING
You Tube

تعرض حفل زفاف ضخم شهدته أوبرن الأسترالية إلى عاصفة من الانتقادات التي وجهت إلى العريس اللبناني الأصل سليم مهاجر، سيما بعدما تسبب زفافه بإغلاق الطرقات وازدحام خانق.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، فإن البعض اتهم مهاجر الذي يشغل منصب نائب رئيس بلدية غرب سيدني، باستغلال موقعه في السلطة، حيث أمر بإغلاق طرقات مدينة أوبرن من أجل تدابير زفافه التي تضمّنت أكثر من 50 دراجة نارية، 4 طائرات هليكوبتر، بالإضافة إلى عشرات السيارات الفخمة كفيراري ولمبورغيني من أجل العروس.

وأعرب مئات من السكان المحليين عن غضبهم الشديد من حفل الزفاف الباذخ، متّهمين منظمي الحفل بإغلاق عدد من الشوارع بصورة غير قانونية، ما دفع الشرطة الأسترالية إلى فتح تحقيق في الموضوع.

ووفقاً لـ “دايلي ميل”، فإن السكان أعربوا عن سخطهم إثر تلقّيهم منشورات غامضة الأسبوع الماضي تُبلغهم بوجوب إزالة سياراتهم من شارع سانت فرانسيس بحلول يوم السبت، وإلاّ سيتمّ سحبها من الشارع على نفقتهم.

ولم يتم الكشف عن تكلفة الحفل الضخم الذي أقامه العريس حيث استخدم 4 طائرات مروحية وسيارات رياضية تبلغ قيمتها نحو 50 مليون دولار، إلى جانب طائرة تهبط على الماء.

أما العروس الأسترالية التي أسمت نفسها عايشة بعد إعلان اعتناقها الإسلام، فسرقت الأنظار بفستانها الأبيض المميز من تصميم دار World Of Naktaria، وقد تطلّب تصميمه حوالي الـ 20 كلغ من الدانتيل الفرنسي الفخم، بالإضافة إلى 2500 قطعة من كريستال شواروفسكي و2000 قطعة من الألماس.

وشارك العروسان كليبين، واحدٌ يحكي قصة لقائهما وكيف تخطيا عقبات كثيرة قبل إتمام الزواج.





أما الكليب الآخر، فكان عن الزفاف الأسطوري.