زوجك، أطفالك، صديقتك الغيورة.. شخصيات لا تذهبي للتسوق بصحبتها!

تم النشر: تم التحديث:
ARAB SHOPPING
Bloomberg via Getty Images

تنشغل الفتيات هذه الأيام بالذهاب إلى مجمعات التسوق، مستغلاتً فترة التخفيضات التي تقدمها المحال خلال فصل الصيف. وتفضل كثيرات التوجه إلى الـ “مولات” صحبة آخرين لأخذ رأيهم قبل الشراء.

لكن هناك بعض الشخصيات التي تحترف إفساد متعة التسوق، تعرفي على أبرزهم فيما يلي:


لا تتسوقي مع زوجك




husband shopping

زوجك غالباً لن يدعك تتفرجين بأريحية، سيظل طوال فترة التسوق يستعجلك للرحيل، فالبحث والتركيز في اختيار الملابس أمرٌ مزعج للرجل.

ربما يرافقك إلى الـ “مول”، لكنه سيفضل البقاء خارج المحال في انتظارك حتى تنتهي، وقليلون هم من يستمرون حتى نهاية فترة الشراء أو يصبرون على عمليه اختيار الملابس وقياسها والمقارنة بين الموديلات والأسعار المختلفة.


الأصدقاء الجدد




new friends

إذا تعرفت على صديقاتٍ جدد، فلا تجعلي أولى طلعاتكن هي الذهاب للتسوق، فأنت لا تعلمين عاداتهن الشرائية، ولا المحال التي يفضلن التسوق فيها.

قد تكون صديقتك من النوع الملول الذي لا يحب الانتظار، فتشعرك بالتوتر وأنت تبحثين عن موديل يناسبك، أو قد تكون العكس، من الفتيات اللاتي يفكرن مطولاً قبل الإقدام على شراء قطعة ملابس، وقد يغادرن بعد بحث طويل دون شراء شيء.


إلا الأطفال!




kids shopping

الأمهات بالتحديد يعرفن جيداً ماذا يعني الخروج للتسوق بصحبة الأطفال، وكلما كان عمر الطفل صغيراً كلما كان التسوق متعباً.

يحب الصغار اللعب والانطلاق، ويكرهون الخروج إلى الأماكن التي تقيد حركتهم، وبالتالي سيشكلون مصدر ضغط وازعاج لك وأنت تتجولين بين المحال، كما سيشتتون انتباهك بين التركيز على الشراء وبين متابعتهم، حتى لا يغيبوا عن عينيك.


صاحب الذوق المختلف




shopping

قد تكون صديقتك أو والدتك أو حماتك وستتعبك عملية الشراء معهن، لأن ذوقك يختلف عن ذوقهن في اختيار الملابس أو المفروشات أو الإكسسوارات، وستضيعين وقتك في محاولة شرح وجهة نظرك أو فهم وجهة نظهرهن، وينتهي الوقت دون إنجاز ما هو مطلوب


من تغار منك




jealous

إن كانت صديقتك تغار منك ولأي سبب، فلن تكون فكرة صحيحة اصطحابها معك أثناء الخروج للتسوق لأنها حتماً لن تعطيك النصيحة المناسبة.

قد تغار من جمالك أو ذوقك في اختيار الملابس أو إعجاب الناس بك، ولن تحب ظهورك بالشكل الأنيق الذي تريدينه لنفسك، لذا من الأفضل اصطحاب أهل الثقة الذين سيقدمون لك النصيحة لتكوني أجمل.

حول الويب

أين تتسوق في برلين ؟

115 معاقاً بصرياً يتعلمون “فن التسوق” و”إتيكيت الطعام”

الأول من نوعه في الأردن.. "ليدرز مول" للتسوق عبر الإنترنت

«الغذاء والدواء»: ست خطوات لمنع تلوث الأغذية أثناء التسوق