"هراء كارداشيان" يدفع مذيعاً أميركياً للانسحاب من برنامجه

تم النشر: تم التحديث:
FOX
You Tube

انسحب مقدم “Good Day Orlando” جون براون من البرنامج التلفزيوني الصباحي، احتجاجاً على عرض موضوع متعلق بعائلة نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان.

وقال مقدم البرنامج الذي تعرضه قناة “Fox 35” قبل مغادرته للاستديو إنه يقضي “يوم جمعة ممتع، ولا أريد إفساده بقصة أخرى عن عائلة كارداشيان”، قبل أن يعود مجدداً ويشدد على ضرورة الكف عن بث مثل هذه الأخبار.

وبدأت القصة حين كشفت مراسلة الأخبار الفنية أن كاتلين جينر (أخت كارداشيان) أعلنت عبر انستغرام عن شرائها أرنباً رمادياً أطلقت عليه اسم بروس، تيمناً بوالدها الذى تحول مؤخراً إلى امرأة.

وفور سماع الخبر، سَمِع المشاهدون صوت براون في الاستوديو وهو يقول، "قصص هذه العائلة لا قيمة لها، نتحدث عن هذه العائلة كل يوم! لا جدوى لهذا الهراء، الناس لا تهتم. أنا سعيد بيوم الجمعة ولا أريد إفساده بقصة أخرى لا أحد يرغب في سماعها”، قبل أن يعود للظهور على الشاشة ويناقش مع زملائه تراجع أسهم عائلة كارداشيان لدى الجمهور.






كيف اشتهر “آل كارداشيان”؟


الجدير بالذكر أن عائلة كارداشيان أصبحت محّط الأنظار بعد أن انضم والد كيم الراحل - وهو محامٍ من أصول أرمنية -، إلى فريق الدفاع عن الرياضي أوجي سيمبسون، والذي حصل على البراءة بعد اتهامه بقتل زوجته نيكول وصديقها أمام منزلهما في لوس آنجلوس في قضية حازت اهتمام وسائل الإعلام الأميركية.

بعدها حصلت والدة كارداشيان على الطلاق من زوجها لرفضها ترافع زوجها في القضية، واعتبرتها خيانة لصداقتها مع القتيلة نيكول، لتتزوج بعدها من الرياضي بروس جينر صاحب الرقم القياسي في رياضة السباحة في بطولة الألعاب الأولومبية في السبعينات.

وانتقلت الأم للعيش مع زوجها الجديد وأبنائها الأربعة كيم - الأكثر شهرةً -، وكلوي وكورتني وشقيقهم الوحيد روب، ثم أنجبت طفلتين هما كندال وكيلي.

وعملت كيم لفترة وجيزة كـ "ستايلست" ومسؤولة التسوق للفنانة براندي نوروود، ثم تورطت في تسجيل فيديو إباحي تداوله الناس عبر الانترنت.

بعدها، حصلت كيم كارداشيان على عقد لتصوير مسلسل الواقع "عائلة كارداشيان"، قبل أن تتزوج من المغني الشهير كانييه ويست وتنجب منه طفلة.

حول الويب

الصور الأولى لكيم كارداشيان وزوج والدتها السابق بعد تحوّله لامرأة! ‏

بالفيديو.. شقيقة كيم كارداشيان تحصل على سيارة «فيراري» من صديقها

صور- كيم كارداشيان وشقيقتها بإطلالة مختلفة وقوية

ابن كيم كارداشيان: هذا هو اسمه

لاول مرة..كيم كارداشيان تظهر مع طليق والدتها بعد تحوله جنسياً