سبايدر مان يخوض معركة في "تايمز سكوير" بسبب الإسلام

تم النشر: تم التحديث:
SPIDER
You Tube

شهدت جادة “تايم سكوير” الشهيرة في نيويورك الأميركية عراكاً عنيفاً بين “سبايدر مان” وأحد المارة الذين علّقوا تعليقًا لم يعجب الرجل العنكبوت.

وذكر شهود عيان أن الضحية اعتاد إهانة فناني الشوارع بألفاظ عنصرية نابية، ما دفع “سبايدر مان” للاعتداء عليه بعدما أساء إلى الإسلام حسبما أكدت صحيفة “تيليغراف” البريطانية.

وينتشر العديد من فناني الشوارع في أبرز المعالم السياحية لنيويورك، حيث يعتاشون على التنكر بأزياء شخصيات كرتونية معروفة والتقاط الصور التذكارية مع السياح مقابل المال.


تفاصيل المعركة


وبحسب الصحيفة البريطانية، فإن الرجل العنكبوت وجه اللكمات إلى خصمه، وسط صيحات تشجيع من المارة، في حين قال الشاب الذي صور المعركة، "هناك شخص يضايق كل فناني الشوارع، والرجل العنكبوت تدخل لإنقاذ الموقف في تايم سكوير اليوم”.

من جانبه، قال شاهد عيان آخر أن المعتدي كان يطلق تعليقات مهينة استفزازية عنصرية منها، "أنتم المسلمون عليكم أن تعودوا إلى بلادكم، إنكم ستقومون بتفجير تايم سكوير".

أما شرطة نيويورك، فصرحت بأنها لم تقم باعتقال أي شخص في مكان العراك.



ويعجّ يوتيوب بفيديوهات لشخص يرتدي بدلة “الرجل العنكبوت”، ويقول إنه اعتنق الإسلام في العام 1991 ويردد الشهادتين بلكنة ثقيلة، كما يفتخر بقدرته على قراءة سورة الفاتحة.

ولا يُعرف إذا ما كان “سبايدر مان” صاحب العراك هو ذاته رجل العنكبوت المسلم، لكن من المحتمل أن يكون هو لأنه يقف في ذات المكان الذي اعتاد الوقوف فيه في قلب جزيرة مانهاتن.





حول الويب

«سبايدر مان» يخوض عراكاً عنيفاً في «تايمز سكوير»

بالفيديو.."سبايدر مان" يخوض عراكا عنيفا بسبب تعليقات عنصرية ضد المسلمين

خلاف بين «مارفل» و«سوني» يمنع اختيار سبايدر مان

توم هولاند بطل الجزء المقبل من (سبايدرمان)

بالصور.. الشرطة الأمريكية تعتقل «سبايدر مان» و«آيرون مان» في نيويورك