5 أسباب تجعل سماعات iPhone الأسوأ

تم النشر: تم التحديث:
EARPODS
Tap Magazine via Getty Images

كالعادة، تقوم يومياً في الصباح، تخرج من منزلك لتستقل وسيلة المواصلات، تخرج هاتفك الـ iPhone وتدخل فيه السماعة، تقوم بتشغيل الموسيقى دون أن تسمع شيئاً، لأن السماعة ببساطة تلفت!

تم طرح EarPods - الطراز الحالي لسماعات آبل - الأسواق في الربع الأخير من العام 2012، وقامت الشركة بالترويج لتكنولوجيا وتصميم السماعات التي تتفوق على الطرازات السابقة.

ورغم التكنولوجيا المحسنة، فإن سماعات آبل مازالت أقل من سماعات الشركات الأخرى، بحسب محرك بحث FindTheBest المختص بتقييم المنتجات.



ويقول كبير محرري FindTheBest بين تيلور إن “آبل ليست شركة سماعات، إنهم لا يعملون على جودة الصوت، بل يركزون فقط على الشكل والراحة”.

لذلك، يعاني كثيرون من مستخدمي سماعات آبل من المشاكل التالية:


1- تتلف سريعاً:


يقول تايلور لهافينغتون بوست، "عندما تشتري سماعات، فإن الوصلات والـ “جاك” الذي يدخل في تليفونك يعد من الأجزاء الأساسية. بالنسبة لسماعات آبل فإن الوصلات غير محمية بشكل جيد، فإذا كنت مستعجلاً وقمت بنزع الـ “جاك” بسرعة، فإن من الممكن أن تتلف سماعتك بسهولة”.


2- ستشتري سماعات كثيرة:


عند شراءك سماعة آبل، عليك أن تعلم أن السماعة من الممكن أن لا تكمل شهرين أو ثلاثة، ولا بد أن تستعد لشراء العديد من السماعات خلال سنة واحدة.


3- تنزلق من أذنك:


عندما قدمت آبل السماعات الجديدة في 2012، قالت الشركة العملاقة إن شكل Earpod يناسب مقاييس وحجم الأذن، دون أن تقدم شيئًا يمنع السماعات من الانزلاق.

ويقول موقع PCMag في موضوع نشر في العام 2012، "الحقيقة أن التصميم الجديد لا يزال لا يناسب الجميع. يحاول الجميع منع السماعات من الانزلاق من آذانهم، بينما يمارسون رياضتهم في الصالات الرياضية. هذه المشكلة مستمرة منذ عام 2007”.


4- تسريب الصوت:


بفضل التصميم الجديد، فإن Earpods تصدر صوتًا رائعاً يستحق بالفعل ثمنها، خصوصاً عندما تشعر بـ Bass القوي بحسب PCmag.

لكن رغم ذلك، فإنك عندما تقوم برفع الصوت، تتفاجأ بأن الصوت يتسرب من السماعات، ما يتسبب في إزعاج من حولك سواء كنت في المترو أو في الحافلة.


5-السعر المرتفع:


تباع Earpods في متجر آبل الرسمي بحوالي 29$، حيث يعد سعرها أعلى بحوالي من 10 إلى 15% مقارنة بالسماعات الأخرى التي تتمتع بنفس مستوى الجودة، بحسب تايلور.

يضيف تايلور، "تعد الأسعار العالية لمنتجات آبل الأولية مبررة، نظراً لكونها منتجات مميزة، إلا أن هذا لا يسري على السماعات الخاصة بآبل”.

ترى بعد قراءتك هذا الموضوع، هل بالفعل واجهت هذه العيوب المذكورة في الأعلى؟

- تم ترجمة هذا الموضوع من النسخة الأميركية لهافينغتون بوست. يمكنك الاطلاع على النسخة الأصلية من خلال هذا الرابط.

حول الويب

مزايا جديدة في هاتف آيفون 7 هامة لرجال الأعمال

سبع مزايا جديدة في هاتف آيفون 7 هامة لرجال الأعمال

10 مميزات نقلتهم آبل من الأندرويد في السنة الماضية

ارتفاع أرباح أبل

بالصور: 14 من المنتجات الأكثر إثارة التي ستطلق قبل نهاية 2015