وفاة فراشة الشاشة ميرنا المهندس

تم النشر: تم التحديث:
MERNA
Social media

توفيت الفنّانة المصرية الشابة ميرنا المهندس بعد صراع مع مرض عضال، تسبب في تدهور حالتها الصحية قبل أسابيع واضطرها لدخول المستشفى لاستئصال جزء من معدتها، قبل رحيلها عن 37 عاماً.

وبدأت ميرنا مشوارها الفني منذ كانت طفلة في الـ 9 من عمرها بالعمل في الإعلانات مع حسين حلمي المهندس، والذي أضافت لقب عائلته لاسمها تيمنًا به واعترافًا بجميله.

وجاءت بداية ميرنا الحقيقية من خلال مشاركتها في المسلسل الكوميدي “ساكن قصادي” مع الراحلين محمد رضا وخيرية أحمد وسناء جميل، ولقيت ترحيبًا واسعًا من قبل المنتجين والمخرجين، وأحب الناس هدوءها وجمال ملامحها،

ولم تستمر نجومية ميرنا لفترة طويلة، وذلك لمرورها بأزمة صحية حيث أصيبت بمرض خطير، ما استدعى سفرها إلى الخارج وإجرائها ثلاثة عمليات جراحية لاستئصال القولون.

مرض ميرنا أثر على مشوارها الفني حيث اضطرت للابتعاد عن الساحة، واتجهت إلى حفظ القرآن الكريم وارتداء الحجاب، إلا أنها عادت مرة أخرى لتواصل طريقها نحو النجومية عقب استقرار حالتها الصحية.

ومن أبرز أعمالها التلفزيونية: محمود المصري، وبرة الدنيا، وعابد كرمان، والإمام الغزالي، وساكن قصادي، وبنات أفكاري، وتعالى نحلم ببكرة، ونجمة الجماهير، كما شاركت في عدد من الأعمال السينمائية ومنها كلام جرايد، ويوم ما اتقابلنا، وأيظن، ومستر دولار.

حول الويب

وفاة الفنانة ميرنا المهندس عن عمر يناهر 37 عامًا

مادو ينعي وفاة الفنانة الشابة ميرنا المهندس

ريم البارودى تدخل فى نوبة بكاء شديدة بعد وفاة ميرنا المهندس

وفاة الفنانة الشابة ميرنا المهندس بعد صراع مع المرض

نقابة المهن التمثيلية تنعى ميرنا المهندس وتؤكد خبر وفاتها