امرأة أخرى في حياة زوجك.. كيف تتأكدين؟

تم النشر: تم التحديث:
WIFE
KatarzynaBialasiewicz

في زمنٍ انتشرت فيه الخيانة الزوجية، أصبح لا بد للزوجة أن تنتبه إلى بعض العلامات في علاقتها بزوجها، والتي قد تمثل دليلاً على وجود إمرأة أخرى في حياته.

هذه المؤشرات أو التصرفات لا تعني بالضرورة أن زوجك يحب امرأة أخرى، لكن ظهورها بشكلٍ مفاجئ على غير العادة لا بد وأن يحرك مشاعر الشك لدى الزوجة.

يشرد كثيراً


husband

إذا لاحظت شرود زوجك لفترات طويلة، فحتماً هناك شيء يسيطر على تفكيره، قد تكون أمور مادية أو مشاكل بالعمل. لكن إن تأكدت من عدم وجود أزمةٍ حياتيةٍ تشغل باله، فربما تكون أمراة أخرى هي من تشغل باله.

هاتفه دائماً معه


husband

ما الذي يجعل الرجل محتفظاً بهاتفه الجوال في يده أو جيبه أو تحت الوسادة وهو نائم؟ يتحدث فيه لفترات طويلة بعيداً عنك، فلماذا هذا التصرف إلا لو كان هناك ما يخفيه ولا يريدك أن تعرفيه؟

إن لاحظت أنه لم يعد يسمح لك باستخدام هاتفه، أو قراءة الرسائل ومشاهدة الصور، فيجب عليك أن تشكي في الأمر وتبدئي في البحث عن السبب وراء تصرفاته.

عصبي في التعامل معك


husband

إذا كانت العصبية طبيعاً لدى زوجك في تعامله معك ومع الناس، فلا داعي للقلق.

لكن إن كانت العصبية طبعاً جديداً في التعاطي معك، فهنا لا بد وأن تسألي عن السبب. قد تكون تصرفاتك مثيرة للغضب، وقد تكون هناك امرأة أخرى في حياته يتصرف معاها بلطف كما كان يتعامل معك ويوجه لها مشاعر وكلمات الحب، بينما يوجه غضبه نحوك أنت.

لم يعد يقترب منك


husband

لكل رجل احتياجاته الطبيعية من زوجته، فإن حدث تقصير من ناحيته في هذا الجانب فهناك إحتمالان لا ثالث لهما: إما أنه مريض وبالتالي لابد من أن تدرك الزوجة ذلك وتحاول فهم الحالة الصحية لزوجها، وإما أن هناك أمرأة أخرى حتما في حياته أصبحت بديلاً عنك.

يسخر من شكلك


family

في حال أصبح زوجك كثير الانتقاد لمظهرك، أو بدأ يسخر من شكل جسمك وطريقة حديثك، وصار يركز على عيوبك فإن في الأمر “إن”.

يقضي ساعات طويلة بالخارج


children

تغير زوجك فلم يعد يقضي معك أو مع الأولاد وقتاً كما كان يفعل في السابق، وأصبح يتأخر خارج المنزل، كما تغيرت مواعيد دخوله وخروجه من البيت، وهذه مؤشرات على أن هناك شخصا آخر يأخذ وقته.

قد يكون انشغاله في العمل سبباً في تأخره، أو رغبته في لقاء أصدقائه تجعله يقضي وقتاً أطول خارج البيت، لكنها أسباب مؤقتة. فإذا استمر على هذا الحال طويلاً، لا بد أن تعرفي السبب.

حول الويب

علامات وجود إمرأة أخرى فى حياة الزوج - YouTube

صباح الخير - أنا المرأة الأخرى فى حياة زوجك!

كيف تعرفين خيانة زوجك؟ - جريدة الرياض

المرأة الأخرى .. شبح يهدد البيوت | موقع المسلم

مؤشرات تخبرك بوجود امراة اخرى في حياة الرجل - ستار تايمز